اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات
 
 
 
 

شخصيات

 
 
 
 

اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

راسلونا: news@farfesh.com
02:30  19/10/2016

ولد المهراجا بهوبيندر سينج في 12 أكتوبر عام 1891، وعُرف بأنه واحد من أكثر الأمراء الهنود تسامحًا وغرابة، وتُوج مهراجا بعد وفاة والده راجيندر سينج، وهو في سن التاسعة من عمره. وترك المهراجا "بهوبيندر" انطباعًا لدى العالم ليس فقط لأنه كان محبًا للبذخ والترف والرفاهية، ولكنه كان مشهورًا بأسلوب حياته الغريب بالنسبة للآخرين، حسبما ذكر موقع هندي. وقد حكم المهراجا بهوبيندر ولاية "بتيالا" الهندية في الفترة بين 1900 حتى 1938، ومن بين إنجازاته الكثيرة التي حققها، تمثيل الهند في مجلس الحرب الإمبريالي في الحرب العالمية الأولى، وتمثيل "السيخ" على طاولة المفاوضات.

وكان "بهوبيندر" هو أول مهراجا يملك طائرة، والتي اشتراها من المملكة المتحدة. وفي عام 1926 أرسل بهوبيندر مجموعة كبيرة من المجوهرات، ومعها أكبر سابع جوهرة في العالم، لمتجر المجوهرات العالمي في باريس "كارتيه"، ليصنع له عقدًا، والذي يعد واحدا من أغلى قطع المجوهرات في العالم، والذي تعدت تكلفته 25 مليون دولار. وليس ذلك فحسب فقد كان المهراجا بهوبيندر يمتلك أسطولا من سيارات "رولز رويس" الإنجليزية الفارهة، والتي كانت تحت تصرفه، ويقدر عدد تلك السيارات بنحو 22 إلى 44 سيارة، من بينها 20 سيارة مخصصة لموكبه، كما كان يملك سيارة نادرة من طراز "مايباخ" الألمانية، أهداها له صديقه العزيز النازي أدولف هتلر.

 صورة رقم 1 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء
المهراجا بهوبيندر سينج

في عام 1922، أمر بصنع طاقم عشاء مكون من 1400 قطعة، مصنوع كليًا من الذهب والفضة، احتفالًا بالجولة الملكية، التي يقوم بها أمير ويلز، كما كان يُعرف بالبذخ في الإنفاق على الطعام، فقد كان يستهلك 10 كجم من الطعام يوميًا. ولكن وفقًا للعديد من الكتب والمصادر، لم يكن المهراجا بهوبيندر رمزا للحاكم المعتدل، الذي يوجه أمواله للخير، والأعمال الجيدة، بل ذكر كتاب بعنوان "المهراجا العظيم"، أشار كوشوانت سينج إلى أنه كان رجلا ذا قلب قاس، وفاسقا، وسكيرا، وزير نساء. وتزوج المهراجا خمس مرات، كما أنه أب لـ88 ابنا، فيما كان لديه العديد من العلاقات الأخرى غير الرسمية، فقد كان معروفًا عنه العلاقات النسائية المتعددة، وكان لديه 350 سيدة "جواري" له، واللائي كان ينفق عليهن ويجعلهن بالشكل الذي يريده، من خلال المجوهرات، والملابس، والاستعانة بجراحي تجميل من فرنسا، وإنجلترا، والهند.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 2 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

 صورة رقم 3 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

 صورة رقم 4 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

 صورة رقم 5 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

 صورة رقم 6 - اغرب مهراجا هندي امتلك طائرة ورولس رويز وعشق الجواهر والنساء

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها