اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات
 
 
 
 

شخصيات

 
 
 
 

هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

راسلونا: news@farfesh.com
00:01  18/01/2017

يعتقد البعض أن كل الملوك والملكات الذين حكموا البلدان في العصور الماضية أنهم كانوا لطفاء، وأنهم أكثر البشر تحضرا، هذا ما صورته أفلام الكارتون المخصصة للأطفال، ولكن موقع الكتروني رصد أقسى 10 قادة في تاريخ البشرية، حيث قاموا بأعمال وحشية ليس فقط بحق أعدائهم ولكن بحق أقرب المقربين إليهم، وتأتي على رأسهم:

 صورة رقم 1 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

1- الإمبراطورة ووتسه تيان: كانت الإمبراطورة ووتسه تيان محظية لدى الملك وعند وفاته تزوجت من ابنه الذي توفي أيضا، وأصبحت ذات الوحيدة ذات الحق في العرش وأصبحت إمبراطورة الصين، وحاولت حماية عرشها بشتى الطرق فقد عذبت أعدائها وأعدمت آخرين ونفت البعض المتبقي حتى يقال إنها خنقت طفلها.

 صورة رقم 2 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

2- الملك ريتشارد الثاني: يقول عنه سكشبير إنه كان ضحية لظروفه، ولكن في الواقع كان الرجل عقيما، ولم يكن عالما بتكتيكات الحرب والإدارة، فكان يقتل أو ينفي من ظن أنه يحمل إليه ضغينة بمساعدة عمه.

 صورة رقم 3 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

3- البابا يوحنا الثاني عشر: حكم البابا يوحنا الثاني عشر الولايات الباباوية في شبه الجزيرة الإيطالية، ولكنه لم يستمر طويلا، فقد تيقن رعاياه أنه كان مدمنا للجنس، وأنه كان يمارس الجنس مع الرجال والنساء وكان يغتصب من يرفض ممارسة الجنس معه حتى الراهبات لم يسلمن منه، وتمت الإطاحة به.

 صورة رقم 4 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

4- الملك جون: الملك جون وهو شقيق الملك المشهور ريتشارد قلب الأسد، حاول سرقة عرش أخيه الذي قاد الحروب الصليبية وتبينه قصص روبن هود في شخصية الشرير، وقيل أنه قتل ابن أخيه، وأنه كان السبب في انهيار إمبراطوريته بعد أن وقع ماجنا كارتا.

 صورة رقم 5 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

5- الأمير إيفان الرابع: الأمير إيفان الرابع وكان يسمى بـ"إيفان الرهيب" أنشأ محكمة خاصة له في موسكو واشتهر بالعنف والقسوة حتى أنه حكم على أحد النبلاء بأن يؤكل حيا من قبل كلبه، وأنه عندما توج قيصرا على روسيا، فأخذ أراضي أعدائه وأجبر العديد من الناس على العبودية، وحولها إلى دولة بوليسية، وذبح كل من يقف في طريقه.

 صورة رقم 6 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

6- هنري الثامن: هنري الثامن ملك إنجلترا واحد من الأسماء الأكثر شهرة في القادة الأكثر قسوة، قتل 6 زوجات، اثنتان منهن قطع رأسيهما، وأعدم كل من وقف في طريقه، كما أنه نفى ابنته.

 صورة رقم 7 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

7- غايوس كاليجولا: الإمبراطور الروماني غايوس كاليجولا، على الرغم من أنه كان على علاقة "محارم" بأخته، وكان جيدا في بداية حكمه إلا أنه قام بالعديد من الأفعال السادية حيث إنه سمم أفراد أسرته جميعا، وقتل طعنا على يد الحرس الإمبراطوري.

 صورة رقم 8 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

8- الملكة رانافولا الأولى: الملكة رانافولا الأولى كانت على عرش مدغشقر حيث كانت الزوجة الأولى للملك، وكان أولادها الورثة الشرعيين للعرش، وقيل إنها وصلت إلى العرش عن طريق القوة العسكرية، قتلت والدتها وبعض أقارب زوجها، كما طعنت عشيقها بعدما قبض عليه يمارس الجنس مع امرأة أخرى.

 صورة رقم 9 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

9- إليزابيث باثوري: إليزابيث باثوري كانت كونتيسية المجر وعرفت بأنها دموية وقامت بأعمال تجويع وقتل تسلسلي ووجدت جثث المئات تحت إحدى قلاعها.

 صورة رقم 10 - هؤلاء القادة العشرة كانوا الاكثر وحشية في سجلات التاريخ

10- الملك ليوبولد الثاني: ليوبولد الثاني ملك بلجيكا كان يستخدم التشويه كعقاب، اضطر شعبه إلى السخرة وقتل نحو 10 ملايين من الكونغوليين، قبل أن يترك الحكم للحكومة البلجيكية.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها