اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
عرب ايدول 4
 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
مسلسلات
عرب ايدول 4
توب شيف Top Chef
 
 
 
 

شو رايك

 
 
 
 
 
 
 
 
حتى في رمضان والعيد صوت التفجير يعلو فوق صوت التكبير.. شو رايك؟
هل هنالك مبرر للخوف من ركوب الطائرات؟

من البداية للنهاية.. اعرض لكم مأساتي عساها تخفف عليكم مصائبكم

راسلونا: news@farfesh.com
19:30  17/05/2016

السلام عليكم أنا أم عمري 22 كنت أحب شابا ولكن علمت أنه سيتزوج من أخرى، فحاولت نسيانه وتعرفت على آخر أستاذ يدرسني فوقع خلاف بيننا لأنه قال لي "أريد أن أعاشرك قبل الزواج" فرفضت بحجة انه زنا، لكنه قال إن القرآن لم يعد صالحا في هذا زمان كثرت فيه المغريات، فرفضت طبعا وعندها قال "لن أتركك فأنت فتاة على مستوى من الأخلاق ووعدني بالزواج وأخبرني أن أجهز له لكنه كان يدبر لزواج آخر ولا زلت لا أعلم لماذا؟

تزوج من أخرى ثم قررت الزواج انا ايضا فتزوجت من رجل أوهمني أنه متدين وأنه لن يظلمني لكنه تعامل معي كحيوان بما تحمله الكلمة من معنى ثم اكتشفت بعد مرور 15 يوما من الزواج أنه يعاني من مرض نفسي "بارانويا" وكان يظن أن الكل يتآمر ضده، ووجدت دواء بحوزته لأمراض نفسية، فخفت كثيرا لأني لا أعرف أين أنا؟! فنحن نسكن في منزل بعيد عن السكان، الباب مقفل والنوافذ مقفلة بالمسامير ومغلفة برواق (ريدو) أسود وكان يعذبني ويأخذني بطريقة وحشية. فأخبرته أني أريد العودة إلى المنزل فلم يرضى، فشربت 6 أقراص من ذالك الدواء فذهب بي إلى المستشفى ثم إلى منزلي وطلقني بتهمة محاولة الإنتحار.

 صورة رقم 1 -  من البداية للنهاية.. اعرض لكم مأساتي عساها تخفف عليكم مصائبكم

تزوجت من رجل أوهمني أنه متدين وأنه لن يظلمني لكنه تعامل معي كحيوان بما تحمله الكلمة

عشت بعد الطلاق ظروفا قاسية مع أمي حيث أجبرتني بطريقة غير مباشرة على الزواج من رجل يكبرني بـ 20 عاما، ولم أكن أطيقه فتزوجته وعشت مع أهله وكانوا يتعاملون معي بطريقة فظة وهو لم يقدرني ولا يحترمني فقط كان يأتي إلى الغرفة نصف ساعة ويغادر إلى غرفة أخرى للنوم وعلمت بعدها أن زوجته الأولى كانت تشتكي من نفس المشاكل فأمضيت معه عامين خلالها أنجبت إبنة ثم عدت إلى منزلي متخذة قرار الطلاق ولم يعد يهمني أحد حتى أمي عجزت أن أتعامل معها بمعاملة جدية.

أكره زوجي لكنه لا يريد تطليقي ويقول لي ستندمين.. أكرهه أكرهه لأنه سبني وشتمني ولم أحظى باهتمامه ولو 5 دقائق ولا اعرف ماذا أفعل؟ تنازلت عن كافة التعويضات فقط أريده أن يختفي من حياتي لكن أخاف الطلاق كثيرا فقد يئست من الحياة ولم تعد أي حاجة تفرحني كل ما أريد ان أركض إلى ما لانهاية أن أظل أسير وأسير حتى أنسى حبي والعذاب وكل من ساهم في خرابي أريد أن أحمل ورقة بيضاء فارغة وأنظر إليها من دون أن أسمع صوت أحد أحب إبنتي كثيرا لكن لا أقدر أن أظهر حبي على أكمل وجه لأني لا أريد أن أعود لأكون فتاة طيبة أريد أن أكون قاسية كم أتمنى أن أعود للطفولة حيث كانت لعبة صغيرة قادرة على أن تفرحني لكن لم أستطع التخلص من حبي الأول رغم كل ما مررت به وأسفة لأني أطلت كثيرا.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 2 -  من البداية للنهاية.. اعرض لكم مأساتي عساها تخفف عليكم مصائبكم

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها