اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات
 
 
 
 

شو رايك

 
 
 
 
 
 
 
 

حتى في رمضان والعيد صوت التفجير يعلو فوق صوت التكبير.. شو رايك؟

زكريا حسن - فرفش
راسلونا: news@farfesh.com
19:30  05/07/2016

عيد باية حال عدت يا عيد، بما مضى أم بأمر فيك تجديد!! ها هو العيد يعود وها هو صوت الدعاء وصوت الرجاء ينبعث من مكبرات صوت المساجد والمآذن بينما الرائحة هي ذاتها لا تتغير منذ سنوات.. رائحة دماء وقتل وذبح، رصاص يخترق الاجساد باسم الاسلام، اعناق تضرب ورؤوس تقطع باسم الاسلام. تفجيرات وصلت حد استهداف الحرم القدسي الشريف وقبر الرسول الكريم باسم الاسلام!! اي اسلام هذا الذي يتمادى على رسول الاسلام! ويتجرأ على رمز الاخلاق وراية المحبة والسلام؟

عيد يأبى عبدة الشياطين ممن تحركهم الايادي النجسة الا ان يخلطوا فيه صوت التكبير بصوت التفجير، ويزعمون انه الدين الحق وهم لا يتبعون الا شياطينهم التي توسوس لهم بأن قتل عباد الله المؤمنين هو طريقهم الى الجنة!! لقد نسي هؤلاء قول الله تعالى في كتابه العزيز "ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما". وفي موضع آخر قال تعالى "ومن يفعل ذلك يلق آثاما يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا إلا من تاب". فذلك الارهابي القاتل بغير حق يعتقد ان الجنة مثواه لكن الله يبلغه في تلك الآيات بانه لن يدخل جهنم فحسب! بل يضاعف له العذاب يوم القيامة.

 صورة رقم 1 - حتى في رمضان والعيد صوت التفجير يعلو فوق صوت التكبير.. شو رايك؟

ونسأل الله ونحن في هذه الايام المباركة، نستقبل فيها عيد الفطر السعيد ونودع رمضان، ان تكون في هاتين الآيتين عبرة لكل من تسول له نفسه قتل امرئ بغير حق او قتل مؤمن، وندعو الله ان يهدي هذه الامة التي ظلمت بجهلها الى سواء السبيل. ونحن في هذه المناسبة العطرة نسأل الله لكل فرد مسلم او غير ذلك ان يحاسب نفسه وان يعتبر وان يتعظ من حال الامة الاسلامية اليوم ونفسح المجال امام قراء موقع "فرفش" الاعزاء على قلوبنا، ان يبدي كل منهم رأيه فيما يرونه حولهم في نقاش حضاري مبني على الحجة حول حال امتنا التي حذرها الله تعالى مما هي فيه اليوم بقوله "الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا". فالى اين نحن نسير؟! شو رايك

موقع فرفش يرفع اسمى التهاني والتبريكات لجميع المحتفلين بعيد الفطر السعيد.. وكل عام وانتم بخير

 صورة رقم 2 - حتى في رمضان والعيد صوت التفجير يعلو فوق صوت التكبير.. شو رايك؟

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها