اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

بالفيديو.. قفزة نوعية في بحر هائج تحصد جائزة أكبر موجة لعام 2015

قفز راكب أمواج محترف من سطح قاربه لاختراق الأمواج المتلاطمة التي كانت تتلاطم حول القارب في مشهد طريف ومثير، وجرى ذلك بالقرب من شواطئ كاليفورنا...  للتفاصيل...

فيديو مذهل.. ماذا يحدث للحمم البركانية عندما تلامس الجليد؟

نشر موقع مترو البريطاني فيديو يظهر تجربة علمية مثيرة لمعرفة نتيجة سكب حمم بركانية على لوح من الجليد. وفسر الموقع البريطاني أن الباحثين..  للتفاصيل...

انضمام لصفحة فيسبوك فرفش   من يحب الشجرة يحب أغصانها..
حكمة اليوم في فرفش
اكس فاكتور 2 Xfactor
mosalsalat farfesh
اغاني الفصح المجيد
اغاني فرفش

TV - بث حي 24/24

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

اخبار الاثارة Cool
غرائب وطرائف
اجمل الاماكن السياحية

ماكولات، صحة ورجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة من الاعلامية السعودية الكبيرة دنيا بكر يونس لموقع فرفش...

رسالة من الاعلامية السعودية الكبيرة دنيا بكر يونس لموقع فرفش... للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 مقتطفات من حول العالم     سياحة وسفر  |  Cool  |  غرائب وطرائف  
ارسل الى صديق اطبع هذا المقال غرائب وطرائف
 
Share  
 30/03/2015  بالفيديو.. بجعتان متشابكتان تطلبان النجدة من الانسان لتحريرهما
أظهر فيديو بجعتين تشابكتا بعنقيهما داخل المياه، وحين لم تتمكنا من الإنفصال عن بعضهما الآخر بدأتا في الاقتراب من اليابسة للحصول على مساعدة.. التفاصيل ...
 30/03/2015   تصوير مذهل.. لسان الحرباء اسرع من المقاتلات الحربية بـ 4 مرات
في 7 أجزاء من المائة من الثانية، وبشكل أسرع من الطائرة المقاتلة بأربع مرات، اصطادت هذه الحرباء حشرة باستخدام لسانها ، الذي يبلغ طوله ضعفي.. التفاصيل ...
 30/03/2015  بالصور.. تعرف على ابرز مخلوقات الارض.. قبل ظهور الانسان
هل سبق وتساءلت يومًا عن الحياة قبل خلق الله للإنسان وتكليفه بتعمير الأرض وتكون لديك رغبة في معرفة أصل الأشياء؟ وفقًا للأحياء القديمة خلقت.. التفاصيل ...
 29/03/2015  بالفيديو.. مزارع على السطوح لعدم توفر الاراضي في الصين
أظهر فيديو عشرات العاملات في شركة "Mexin Group" وهن يعملن في إحدى أكبر مزارع السطوح بمصنع في قلب مدينة تشونغتشينغ الإربعاء 25 مارس/آذار... التفاصيل ...
 29/03/2015  فيديو غريب.. سائقة تحاول المرور بين سيارتين تجر احداهما الأخرى
جنى مقطع الفيديو هذا ما يزيد على 800 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب". ويعرض الفيديو سيارتين تقطر إحداها الأخرى بواسطة حبل طويل بحيث كانت المسافة.. التفاصيل ...
 28/03/2015  بالفيديو.. سحب سيارة "شاص" عالقة ينتهي بنتيجة غير متوقعة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الواتساب مقطع فيديو لعملية سحب سيارة شاص عالقة، وقد انتهت عملية السحب بنتيجة غير متوقعة.. التفاصيل ...
 28/03/2015  بالصور.. ولادة طفل يحمل الرقم 12 على جبينه يحيّر الأطباء!
ذاع صيت الطفل "هانرو فان نيكرك" البالغ من العمر خمسة أشهر فقط في العالم كله بسبب ظهور وحمة غريبة في منتصف جبينه تحمل الرقم "12". ووفقًا.. التفاصيل ...
 28/03/2015  بالصور.. غزال يواجه وحيد قرن يفوق حجمه بـ15 ضعفا
غزال تهاجم وحيد قرن حاول الاقتراب من صغيرها.. لم تأبه هذه الغزال بحجم وحيد القرن، الذي يتجاوز ثلاثة أطنان، واشتبكت معه في مواجهة "قرنا.. التفاصيل ...
 27/03/2015  فتاة تعاني من اضطراب نتف الشعر تستيقظ لتجد نفسها صلعاء
استيقظت الفتاة تيارنا مينزيس، (19 عاما) من مدينة سيدني الاسترالية، في إحدى ليالي شهر أكتوبر الماضي، لتجد نفسها "صلعاء"، وتلتف عقد الشعر.. التفاصيل ...
 27/03/2015  بالفيديو.. محاصرة دب تنتهي بمقتل شرطي بالخطأ على يد رفاقه
قتلت الشرطة الهندية بالخطأ عنصرا تابعا لها أثناء عملية كانت تقوم بها استهدفت محاصرة أحد الدببة، انتهت بقتله بالرصاص في قرية بالقرب من ولاية.. التفاصيل ...
 27/03/2015  بالصور.. أغرب دور السينما في العالم مزودة بمقاعد سريرية
جمع لكم موقع "فرفش" هذه المجموعة من الصور، لأغرب دور الخيالة (السينما) المزودة بمقاعد سريرية لراحة المشاهدين ولمتعة مضاعفة أثناء مشاهدة.. التفاصيل ...
 27/03/2015  بالفيديو: جيفة فيل تتسبب بصراع رهيب بين تمساح وعائلة من الاسود
يظهر مقطع فيديو جديد منشور في الإنترنت مؤخرا حياة الحيوانات البرية حيث تمكن سائح في كينيا من تصوير مشهد لصراع تمساح ضد ثلاث لبوات من أجل.. التفاصيل ...
 26/03/2015  بالفيديو: تعرف على الشاب المطاطي.. الاكثر مرونة في العالم
اصبح الشاب الهندي جاسبريت سينخ كارل من المشاهير في العالم بفضل قدراته الجسدية الفريدة التي لا يمكن لأي شخص آخر القيام بها. يملك الشاب جاسبريت.. التفاصيل ...
 26/03/2015  بالفيديو.. برنامج للمواهب يستضيف كلبا مغنيا!!
تناقل نشطاء مقطع فيديو لكلب يحاول تأدية أغنية "I will always love you" للفنانة ويتني هيوستن، وذلك خلال برنامج المواهب في بلجيكيا "Belgium's.. التفاصيل ...
 25/03/2015  فيديو وصور راقصات باليه فوق سن الـ 70
الباليه رقص ذو تقنيات محترفة يعتمد على الرقصات الرشيقة وخفة الأقدام، وله فوائد صحية عديدة، فهو يقوى العظام ويؤخر الشيخوخة وآثارها ويقى.. التفاصيل ...
 24/03/2015  صور تسريحات شعر غريبة ينفذها حلاق صيني باستخدام النيران
يعتمد أسلوب الحلاقة الصيني القديم "داهوجيا" على استخدام زوجين من الملاقط الحديدية يتم تسخينها باستخدام النيران لدرجة الاحمرار، لاستخدامها في حرق أطراف الشعر بدلا من قصه بالطريقة الاعتيادية التفاصيل ...
 23/03/2015  بالفيديو.. فتاة مغربية تجر سيارة تزن 1.5 طن بشعرها
أبهرت فتاة مغربية مشاهدي برنامج للمواهب بفضل قدرتها على سحب سيارة مرسيدس وزنها نحو طن ونصف الطن لمسافة 10 أمتار من دون الشعور بأي ألم... التفاصيل ...
 23/03/2015  بالفيديو.. قرش يفسد فرحة الصياد ويطير هاربا بسمكته الكبيرة
لم يتمكن صياد من الفرح بسمكته التي أوقعها بسنارته، حيث كان يسجل عملية إخراج صيده الثمين من الماء، حيث قررت سمكة قرش جائعة إفساد المشهد... التفاصيل ...
 22/03/2015  بالفيديو: نمر يتجول مع صديقته الحسناء في مركز تجاري.. شاهدهما
وسط ذهول وتخوف من رواد مركز تجاري بمدينة كازان الروسية تجولت فتاة حسناء بصحبة نمر سيبيري صغير مقيد بحبل تشده بيدها. والغريب ان رجال الشرطة.. التفاصيل ...
 22/03/2015  فيديو طريف.. هارب يتفنن بحركات بهلوانية خلال مطاردة الشرطة له
تعودنا ان تكون الشجاعة ثلثين الهريبة كما يقول المثل السائر وتصورنا ان تكون صورة الهارب لا سيما من الشرطة صورة عادية، غير ان الفيديو التالي.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 869
عن الموقع | اتصلوا بنا | اجعل فرفش صفحة البداية |  اعلانات | Can't see arabic
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها