اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

فقدان شخص مقرب يزيد احتمالات الاصابة بازمة قلبية

أعلن العلماء أن خطر الإصابة بأزمة قلبية أو بالسكتة الدماغية يزداد بمقدار الضعف خلال الشهر الأول بعد فقدان شخص حبيب. وأطلق الأطباء على هذه..  للتفاصيل...

تعرف على الفوائد الصحية لتربية الكلاب ومرافقتها

ذكرت مصادر صحيفة أن هناك فوائد عديدة من تربية الكلاب، مشيرة إلى أن الكلب المدرب جيدًا بإمكانه مساعدة مريض الضغط، حيث الاهتمام به، والخروج..  للتفاصيل...

انضمام لصفحة فيسبوك فرفش   يشعر بالسعادة من يغسل وجهه..
حكمة اليوم في فرفش
ستار اكاديمي بث مباشر
عرب ايدول 3
mosalsalat farfesh
اغاني فرفش

TV - بث حي 24/24

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

ماكولات، صحة ورجيم

صحتك بالدنيا
ثقافة جنسية
ماكولات صحية
ريجيم صحي
احتياجات خاصة

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة من الفنانه غاده العباسي لموقع فرفش...

رسالة من الفنانه غاده العباسي لموقع فرفش...  للتفاصيل

Samar
hatem
saed
sakhneen
matlob
اغاني عربية فرفش
 ماكولات، صحة وريجيم     رجيم صحي  |  ماكولات ووصفات  |  صحتك بالدنيا  |  ثقافة جنسية  |  احتياجات خاصة  
ارسل الى صديق اطبع هذا المقال صحتك بالدنيا
 
Share  
 23/10/2014  صدق او لا تصدق.. في العام القادم سماعة للتهدئة وتعديل المزاج!!
والآن ما رأيكم في جهاز يتم وضعه على الرأس، يزوّد الدماغ بشحنات كهربائية مدة 15 دقيقة لتجديد طاقتك، أو لتحسين مستوى تركيزك أو حتى لتهدئتك؟.. التفاصيل ...
 22/10/2014  80% من الامراض المعدية تنقلها اليدان والغسل السريع لا يكفي!
يظنُّ الناس أن عدم إمساك أي غرض بيديهم يعني أن اليدين غير متسختين. لكن في الحقيقة تكون اليدان محملتين بالميكروبات غير المرئية المسببة?.. التفاصيل ...
 22/10/2014  هل تعلمين ان البهارات والاعشاب تساعدك في تخسيس دهونك وتنقيص وزنك؟
لا تخلو البيوت من البهارات والأعشاب التي تُطيّب وصفاتك وتمنح طعامك مذاقاً لذيذاً في أثناء تناولك أشهى المأكولات. فهل تعلمين أنها تُساعد.. التفاصيل ...
 22/10/2014  شاهد بالفيديو.. طبيبة تتناول 50 حبة منوم ولا تشعر بالنعاس
لطالما ارتبطت المعالجة المثلية أو ما يسمى بالطب التجانسي بالسحر والشعوذة، بسبب عدم توفر أدلة علمية سليمة على فعاليتها، وحاولت طبيبة أمريكية.. التفاصيل ...
 21/10/2014  انظر الى هذه الصور فلا بد انك ستتثاءب.. لان التثاؤب عدوى
يعدّ التثاؤب إشارة يبعثها الجسم للتعبير عن حاجة أو عن نقص يعاني منه: الحاجة إلى النوم، الحاجة إلى الراحة، الحاجة إلى الطعام... و يعتبر.. التفاصيل ...
 20/10/2014  العسل والليمون اكثر جدوى من ادوية السعال.. عليك بهما عند الحاجة
أعلن الأطباء البريطانيون هذا الاسبوع أن أدوية علاج السعال ما هي إلا مجرد "مضيعة للمال"، وأن الأفضل منها والاكثر فعالية هو العلاج المنزلي.. التفاصيل ...
 19/10/2014  المشروبات الخالية من السكر تزيد السمنة ولا تقلل منها
الفكرة الرئيسية التي تكمن وراء بدائل السكر هي منح الطعم الحلو بدون كسب سعرات حرارية فتستطيع فقدان الوزن والحفاظ على الصحة. لكن بحثاً لمعهد.. التفاصيل ...
 18/10/2014   اكتشاف نوع من التوت البري يشفي من السرطان خلال ساعات
كشف علماء استراليون في معهد البحوث الطبية في كوينزلاند عن نتائج فعالة لأبحاث أجريت على فاكهة "بلاش وود" وهي من فصيلة التوت البري، لمحاربة.. التفاصيل ...
 17/10/2014  قهوة الصباح.. منجم من الفوائد
القهوة هي المشروب السائد في الصباح لدى الكثير، فالبعض يشعر بالإحباط والكسل اذا لم يستطع تناول كوب القهوة اليومي، وبالرغم من ان القهوة لا.. التفاصيل ...
 16/10/2014  هل تعرف ماذا وقف وراء تفشي وباء ايبولا في العالم؟
كيف انتقل وباء إيبولا، الذي يتفشى منذ حوالى أربعين عاماً في المناطق المعزولة نسبياً في أفريقيا الوسطى، إلى أفريقيا الغربية وتسبب في وفاة.. التفاصيل ...
 15/10/2014  القهوة الخالية من الكافيين تحافظ على صحة الكبد
على الرغم من أن القهوة تحتوي على الكافيين المضر، إلا ان العلماء ينصحون باستهلاك القهوة الخالية من الكافيين. وشملت الدراسة 27,793 فوق سن.. التفاصيل ...
 14/10/2014  المشي حافية القدمين ينشط الدورة الدموية ويفيد القلب
يفضل الكثير من الناس المشي داخل المنازل بدون ارتداء أية أحذية وذلك لمعرفتهم بفائدة المشي بدون ارتداء أحذية، وقد أثبتت الدراسات العلمية.. التفاصيل ...
 14/10/2014  معلومة جديدة.. عصائر الفواكه تغذي المسبب الأول للموت!!
هناك اعتقاد بين الناس أن عصائر الفواكه صحية، إلا أن الأمر ليس كذلك بحسب الدراسات المتتالية التي تعدد مخاطرها، ويصل الأمر في أحدثها بأن.. التفاصيل ...
 13/10/2014  حقائق مذهلة لا تعرفها عن عيونك
للعين البشرية خصائص ومزايا يجهلها كثيرون. فحدقة العين، على سبيل المثال، قد تتسع بمقدار 45% حين تنظر إلى شخص تحبه. وتشير الدراسات إلى أن.. التفاصيل ...
 13/10/2014  للبلياردو والجعة اهمية خاصة في اطالة عمر المسن فوق السبعين.. وهذا هو السبب
اكدت نتائج دراسات أجراها عالم الانثربولوجيا الدنماركي، اسكي لاسين، أن ممارسة لعبة البلياردو مع تناول كأس من الجعة بعد سن السبعين يساعد.. التفاصيل ...
 12/10/2014  اكتشاف احماض دهنية ينتجها الجسم تحمي من مرض السكري
حدد باحثون أميركيون فئة جديدة من الأحماض الدهنية التي ينتجها الجسم البشري تساعد على الحماية من مرض السكري، وهو اكتشاف قد يؤدي إلى تطوير.. التفاصيل ...
 11/10/2014  8 نصائح لتبدأ نهارك بشكل ايجابي ومزاج مريح
تعتبر الفترة الصباحية من الفترات المهمة في اليوم اذ ان حالتك المزاجية صباحا قد تحدد لك مسار يومك بكامله. اليكم هذه النصائح لتحسين المزاج.. التفاصيل ...
 10/10/2014  نصائح صحية تطيل عمر الانسان وتسعده.. تعرف عليها
يقول المثل السائر" لو كنت اعرف طريق السعادة لسلكته"، غني عن القول ان طريق السعادة المتفق عليه بين الناس عادة، هو طريق الصحة السليمة.. فكيف.. التفاصيل ...
 09/10/2014  بشرى طيبة.. فاكهة استرالية تدحر السرطان خلال فترة قصيرة
قضى مستحضر تم إعداده من فاكهة استرالية نادرة على 79% من أورام السرطان خلال اسبوعين من التجارب على الفئران. وتم الحصول على المستحضر الذي.. التفاصيل ...
 09/10/2014  هذه هي الخضروات والفواكه الصديقة في فصل الخريف.. عليكم بها
يتحول الطقس تدريجياً أن يكون بارداً، وقد يترافق ذلك مع موجة من الأمراض والفيروسات المرتبطة بفصل الخريف. لذا، ما هي خياراتك فيما يرتبط بالمأكولات.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 158
عن الموقع | اتصلوا بنا | اجعل فرفش صفحة البداية |  اعلانات | Can't see arabic