اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

قضية اغتصاب ثالثة تلاحق سعد المجرد! متى ستنتهي مشاكله؟

? 0 ? ? ? ? ? المصدر: "أ ف ب" 23 شباط 2017 | 15:45 الفنان سعد المجرد في ورطة بعد اتهامه بقضية "اغتصاب" جديدة إثر شكوى تقدمت بها شابة فرنسية مغربية في الثامنة والعشرين من عمرها تتهمه بالاعتداء عليها خلال عطلة في المغرب سنة 2015. ووفق مصدر مطلع على التحقيق، فإنّ الشرطة الفرنسية استمعت إلى افادة المجرد في 14 شباط الفائت في إطار تحقيق أولي فتحته النيابة في باريس قبل بضعة أشهر إثر الشكوى التي تقدمت بها الشابة اتهمته بضربها على وجهها والاعتداء عليها وهو تحت تأثير الكحول والمخدرات في شقته في الدار البيضاء في نيسان 2015. ولزمت الضحية الصمت لأشهر عدة لكنها قررت التقدم بشكوى إثر توقيف المجرد، وعادت وسحبتها "من شدة الخوف"، إلا أن التحقيقات بقيت جارية.  للتفاصيل...

هل فعلا حاول طليق هيفاء وهبي احمد ابو هشيمة اعادتها اليه؟

انتشرت مؤخرا تغريدات فاجأت الكثيرين تتعلّق بالفنانة هيفاء وهبي تبيّن ان طليقها احمد ابو هشيمة حاول التواصل معها قبل عامين وعبّر لها عن..  للتفاصيل...

انت الآن في : الفنانين العرب
 
Share  
اخبار الفنانين والبرامج
 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
مسلسلات
عرب ايدول 4
توب شيف Top Chef

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

الفنانين العرب
الفنانين الاجانب
اخبار اراب ايدول 2
اخبار اكس فاكتور
اهداءات الفنانين العرب
اخبار The Voice
اخبار ستار اكاديمي
اخبار فن متنوعة
اراب غوت تالنت

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

رحلة حول العالم

طب صحة وريجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العاب فيديو نكت وسحر

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
كلمة شهد برمدا لموقع فرفش وقراءه

كلمة شهد برمدا لموقع فرفش وقراءه للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 23/02/2017  فيديو الفنانة ميسرة تعترف: عمليات التجميل شوهت وجهي! صور قبل وبعد..
كشفت الفنانة ميسرة أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل فاشلة، مما احدث تشوهات في وجهها وكلفها تصليحها 400 الف جنيه! ومن عمليات التجميل التي.. التفاصيل ...
 23/02/2017   دنيا بطمة تعود من جديد لمهاجمة محمد عساف، فهل ربحت ام خسرت؟
فرفش خاص وحصري: أثارت دنيا بطمة، نجمة عرب ايدول الموسم الاول، ضجة كبيرة في تصريحات جديدة لها هاجمت فيها النجم الفلسطيني محمد عساف، صاحب.. التفاصيل ...
 23/02/2017  انس صباح فخري: هذا ما ورثته وتعلمته من والدي
يقول المثل العربي (فرخ البط عوام)، وهذا ينطبق على الفنان الموهب انس صباح فخري الذي ورث عن والده الكثير. صباح فخري هو أسطورة حية قدم لنا.. التفاصيل ...
 22/02/2017  وفاة فنانين خارج الوطن بينهم سعاد حسني وعبد الحليم حافظ
سنوات قضوها في تقديم الأعمال الفنية على أراضي وطنهم، حاولوا خلالها بذل قصارى جهدهم لإمتاع جمهورهم، لكن في ختام حياتهم مرت عليهم لحظات أجبرتهم.. التفاصيل ...
 21/02/2017  منى زكي تدعو الامهات الى عدم ضرب ابنائهن لمنحهم الثقة بالنفس
بدأت الفنانة منى زكي ممارسة عملها كسفيرة لمنظمة اليونيسيف بعد أيامٍ قليلة من تنصيبها كسفيرة للمنظمة المعنية برعاية الأطفال حول العالم... التفاصيل ...
 21/02/2017  عيوب الفنانات: انف نيللي كريم، اسنان هند صبري، واذن ريهام سعيد التي تشبه القرد!
مقابلات مع فنانات شهيرات: نيللي كريم، هند صبري والإعلامية ريهام سعيد، يتحدثن في فيديو نادر عن العيوب في شكلهن بدون أي خجل او تردد ورفضهن اجراء عملية تجميل مما يدل على الثقة بالنفس التفاصيل ...
 20/02/2017  فيديو حليمة بولند تهين شابا تحرّش بها وهو يقول: تقاضيت نقودا منها لأقوم بذلك!
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر تعرض الإعلامية حليمة بولند للتحرش من قبل أحد المعجبين خلال التقاط سيلفي معها في الكويت، فيما.. التفاصيل ...
 20/02/2017  هوايات غريبة للفنانين: حورية تركب الخيول وميريام مهووسة بالأحذية
هوايات الفنانين: هند صبري تعشق الدق علي الطبلة، رامي عياش يهوى الصيد والطيران، احمد حلمي يفضل الرسم، راغب علامة يقتنى اللوحات، مي عز الدين تهوى التطريز، نيللي كريم تصنع الإكسسوارات، ميريام فارس التفاصيل ...
 20/02/2017  مشاهير الفنانين تورطوا في جرائم قتل منهم أبو الليف، عاصي الحلاني ومصطفى قمر
تسبب المطرب الشعبي أبو الليف بوفاة أحد الأطفال بحادث اصطدام سيارته بعربة كارو، ومن المشاهير الذين تورطوا بقضايا قتل عمدًا أو عن طريق الخطأ ماجدة الخطيب وهشام مصطفى مدبّر قتل سوزان تميم التفاصيل ...
 17/02/2017  كارول سماحة: لست صديقة اليسا وعلى شيرين ان تغني فقط لا اكثر!
قالت الفنانة كارول سماحة في لقاء حديث: "انا صريحة وعفويّة ولكني لا أقول كل شيء، خاصة التجريح بالآخرين، فهو أمر لا أُجيده و قد يكون ذلك.. التفاصيل ...
 17/02/2017  هكذا اشعل اول البومات حكيم الشارع المصري رغم البرد والمطر! فيديو
قال الفنان حكيم إن صدور أول ألبوم له كان في شهر ديسمبر من عام 1991، بعنوان "نظرة"، ولفت حكيم إلى أن الشركة طرحت الألبوم يوم الثلاثاء، وهذا.. التفاصيل ...
 17/02/2017  بعد ان فضحته: حسين فهمي يمنع زوجته السعودية من السفر!
تصاعدت أزمة الفنان المصري حسين فهمي مع زوجته سيدة الأعمال السعودية المليارديرة رنا القصيبي، بعد ان أقامت دعوى خلع ضده وأقرت أمام المحكمة.. التفاصيل ...
 16/02/2017   فيديو ميس حمدان في (لهون وبس): تقليد لهجات العالم العربي
قامت الفنانة الاردنية ميس حمدان بتقليد لهجات العالم العربي وقالت أن لديها شغف كبير بالتقليد وقدرة على ملاحظة الأشياء الدقيقة وتقليدها بسرعة... التفاصيل ...
 16/02/2017  فرفش يكشف حصريا كذب خبر اعتقال صابر الرباعي لحيازة مخدرات!
وجدنا في موقع فرفش ان الموقع البريطاني نشر نفس الخبر حرفيا 4 مرات، كل مرة مع اسم فنان مختلف كما نثبت لكم بالصور! فمرّة ادّعى اعتقال صابر الرباعي ثم اعتقال المغنية الباكستانية حديقة كياني ثم الموسيقي التفاصيل ...
 16/02/2017   صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!
صور فنانين عرضتهم أمراضهم وبالاحرى صورهم وهم كما يدّعون "مرضى"، للسخرية من قبل البعض ومنهم فيفي عبده، رنا سماحة، سمية الخشاب، احلام، حكيم، حورية فرغلي ومصطفى كامل.. التفاصيل ...
 15/02/2017  كيف احتفل الفنانون بعيد الحب (فالنتاين) على السوشيال ميديا
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين"، على حساباتهم وصفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعية المختلفة فيس بوك.. التفاصيل ...
 15/02/2017  هل يعيش احمد ابو هشيمة طليق هيفاء وهبي علاقة حب مع ملكة جمال مغربية؟؟
بعد انتشار عدد من الصور جمعت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق النجمة هيفاء وهبي، والفنانة نسرين تومي والتي حصدت لقب ملكة جمال بأكثر من.. التفاصيل ...
 15/02/2017   من هي الحسناء بطلة كليب عمرو دياب (معاك قلبي)؟ صور وفيديو
جوليانا هي عارضة أزياء من كوستاريكا بلغت الـ 28 من عمرها قبل 3 أيام. انتقلت الى الولايات المتحدة وتخصصت في عرض ثياب البحر (مايوهات). طولها 170 سم، لون الشعر بني ولون العيون بنية التفاصيل ...
 14/02/2017  فيديو محمد ثروت يدفع نصف مليون جنيه مقابل قميص ميسي ويتبرع به
اشترى الفنان محمد ثروت "تي شيرت" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع توقيع اللاعب، بمبلغ نصف مليون جنيه، وتبرع به لصالح المواطنين المصريين.. التفاصيل ...
 14/02/2017  فيديو ايهاب امير (2 كلمات) يحصد نجاحاً باهراً ومليوني مشاهدة في 5 ايام
طرح الفنان المغربي نجم ستار اكاديمي ايهاب امير، فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "2 كلمات"، وحققت الاغنية نجاحا باهرا بلغ 2 مليون مشاهدة.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 961
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها