اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

صور ممثلة منعتها وزارة الثقافة والفنون عن التمثيل لأنها مثيرة جدا!!

منعت سلطات كمبوديا ممثلة من التمثيل لمدة عام، وجاء السبب انها مثيرة جدا أكثر من اللازم! واستغربت الممثلة ديني كوان البالغة من العمر 24..  للتفاصيل...

كم ستكلف منازل المشاهير مثل هاري بوتر ومصاص الدماء لو كانت حقيقية؟

من قصر "غاتسبي" إلى قلعة "هوغوارتس" من فيلم هاري بوتر مروراً بمنزل أميلي بولين الباريسي من فيلم "أميلي"، هل تساءلت يوماً كم كان سيبلغ ثمن..  للتفاصيل...

انت الآن في : الفنانين الاجانب
 
Share  
اخبار الفنانين والبرامج
 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
مسلسلات
عرب غوت تالنت 5
توب شيف Top Chef

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

الفنانين العرب
الفنانين الاجانب
اخبار اراب ايدول 2
اخبار اكس فاكتور
اهداءات الفنانين العرب
اخبار The Voice
اخبار ستار اكاديمي
اخبار فن متنوعة
اراب غوت تالنت

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

رحلة حول العالم

طب صحة وريجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العاب فيديو نكت وسحر

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة من المقدم المتألق أيمن القيسوني لموقع فرفش...

رسالة من المقدم المتألق أيمن القيسوني لموقع فرفش... للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 27/04/2017  لماذا وصفت مادونا هؤلاء الاشخاص بالنصابين والأغبياء؟
أبدت المغنية الأميركية مادونا اعتراضها على مشروع لاستوديوهات "يونيفرسال" إنجاز فيلم سينمائي يجسد حياتها بعد وصولها إلى نيويورك في مطلع.. التفاصيل ...
 26/04/2017   إلتون جون يلغي حفلاته بعد اصابته بعدوى بكتيرية خطيرة قد تسبب الوفاة!
أصيب المغنى البريطاني السير إلتون جون بعدوى بكتيرية خطيرة "قد تسبب الوفاة"، ما أجبره على قضاء ليلتين في العناية المركزة وإلغاء الحفلات.. التفاصيل ...
 25/04/2017   فيديو مضحك: سلمى حايك تشك بخيانة زوجها الملياردير الفرنسي بسبب رسالة!
صرحت الفنانة المكسيكية اللبنانية الأصل سلمى حايك أنها شكت في أن زوجها الملياردير الفرنسي على علاقة بامرأة أخرى تدعى "إيلينا"، بعد ان قرأت.. التفاصيل ...
 24/04/2017  فن في السياسة.. مشاهير تربطهم علاقة صداقة مع حكام وسياسيين
على مدار التاريخ كان دوماً للمشاهير في مجالات الفن والرياضة علاقات تربطهم بالسياسيين في بلادهم، مع اختلاف طبيعة تلك العلاقات، فمنها ما.. التفاصيل ...
 24/04/2017  صورة للنجمة مارلين مونرو جعلت منه أشهر مصوري المشاهير
سرير واسع، وشراشف بيضاء، و"حركات" مارلين مونرو المثيرة.. هذه كانت "عناصر" أحدى الجلسات التصويرية الأكثر شهرة في التاريخ، إذ في 17 نوفمبر/تشرين.. التفاصيل ...
 24/04/2017  فيديو النجم الهندي الشهير شاروخان يدافع عن الاسلام بكل حرارة
يؤكد شاروخان ان الدين الإسلامي الحنيف لم يأمر بقتل أحد ويحث على السلام والسعادة والرحمة مستعينًا بعدة آيات قرآنية توضح أنه لا يجوز قتل امرأة أو طفل أو تشويه جثث الموتى أو قتل حيوان في الحرب التفاصيل ...
 21/04/2017  صور نجمات بوليوود مع وبدون مكياج.. من الأجمل؟
انتشرت الكثير من صور نجمات بوليوود بدون مكياح ومع المكياج، وأظهرت الفرق الواضح في الملامح قبل وبعد، حيث اختلفت آراء المعجبين بين مؤيّد ومعارض، حيال جمالهنّ قبل وبعد المكياج التفاصيل ...
 20/04/2017   فيديو وصور جوليا روبرتس الفائزة بلقب (أجمل إمرأة في العالم)
إختارت مجلة (بيبول) الممثلة الأميركية جوليا روبرتس ، 49 عاما، لتحمل لقب "اجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة، وحصلت عليه اول مرة قبل 26 عاما حين نالت جائزة الاوسكار عن فيلم (المرأة الجميلة) التفاصيل ...
 19/04/2017   صورة جيم كاري تصدم جمهوره: مستحيل ان تكون انت هذا العجوز!
أحدثت صور جيم كاري، الأسطورة الكوميدية ذو الـ55 عامًا، صدمة قوية لجمهوره، فقد ظهر فيها أكبر من عمره بسنوات كثيرة، وبدت عليه علامات الشيخوخة.. التفاصيل ...
 17/04/2017  الطفل الفلبيني مقلد نيكي ميناج يشعل الشبكة العنكبوتية.. فيديو
أذهل أورا بريغيلا الفلبيني متابعي الإنترنت بتقليده المغنية الأمريكية، نيكي ميناج، في إطار برنامج تلفزيوني للأطفال. وقد أدى المراهق البالغ.. التفاصيل ...
 17/04/2017  وسامة وشباب ليوناردو دي كابريو يكلّفان 25 ألف دولار شهريا!
كشفت بعض المصادر الأمريكية عن أن النجم العالمي الوسيم ليونادردو دي كابريو يدفع كل شهر أموالاً طائلة من اجل الحفاظ على شبابه ومنع ظهور علامات.. التفاصيل ...
 13/04/2017  صور نجوم عالميين حققوا أرقاما قياسية في موسوعة جينيس
يعتبر الدخول في موسوعة الأرقام القياسية الأشهر "جينيس" حلمًا يراود كل الناس، حيث إنها متخصصة في تسجيل الإنجازات غير المسبوقة وتبقى طوال.. التفاصيل ...
 13/04/2017  هؤلاء هم المشاهير الذين بدأوا مسيرتهم الفنية بأفلام اباحية!
قد تتفاجأ لمعرفة أن بداية العديد من مشاهير هوليوود في عالم الفن كانت من خلال مشاركتهم في افلام إباحية، ومنهم كيم كارداشيان، سيلفستر ستالون،.. التفاصيل ...
 12/04/2017  فيديو صادم: المغني (50 سنت) يضرب معجبة بـ (لكمة قوية)!
ضغطت معجبة بالمغني 50 سنت على يده وهو على المسرح وشدته الها فسقط على الأرض. فباغتها بتوجيه لكمة قوية جدا اليها وسط ذهول الجمهور ثم شعر بالخطأ فصالحها وأصعدها للمسرح لترقص معه التفاصيل ...
 09/04/2017  طلاق جانيت جاكسون من وسام المانع، فهل ستترك الزي الاسلامي؟
بعد أشهر من ولادة طفلها الأول تم انفصال جانيت جاكسون المغنية السمراء عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع بعد استجابتها لطلباته ومنها ارتداء ملابس طويلة ومحتشمة اقرب الى الزي الاسلامي التفاصيل ...
 09/04/2017  يخلق من الشبه اربعين.. ايهما انجلينا جولي الحقيقية؟!
"يخلق من الشبه أربعين" هكذا يقول المثل الشعبي في بلداننا العربية، إلا أن هذا الأمر الذي يمر مرور الكرام بين الناس المغمورين، سرعان ما يصبح.. التفاصيل ...
 08/04/2017  8 نجوم في هوليوود تعرضوا للطرد رغم نجاحهم في اعمال كبيرة سابقا
تقوم صناعة السينما في هوليوود على أسس واعتبارات كثيرة، والحقيقة أن خوض اختبارات الأداء واقتناص دور مميز في أحد الأعمال الفنية الكبيرة ليس.. التفاصيل ...
 08/04/2017  الرياضيون والموسيقيون ونجوم تلفزيون الواقع هم الاكثر متابعة على انستغرام
كشفت دراسة أجراها "مشروع اعرف"، وهو منصة على الإنترنت للتعلم، أن الرياضيين والموسيقيين، ونجوم تلفزيون الواقع لديهم عدد كبير جدا من المتابعين.. التفاصيل ...
 07/04/2017  مادونا تنضم الى جوقة الساخرين من بيبسي بسبب اعلان تجاري فاشل
نشرت نجمة البوب الأميركية مادونا صورةً على حسابها بانستغرام، تسخر فيها من عملاقة صناعة المشروبات الغازية "بيبسي" الأربعاء 6 أبريل/نيسان.. التفاصيل ...
 06/04/2017  ليندسي لوهان على الشاطئ بال (بوركيني) والحجاب، فهل تؤكد اسلامها؟
اثارت صور ليندسي لوهان (30 سنة) وهي على الشاطئ بملابس السباحة الإسلامية المعروفة باسم "البوركيني" والحجاب، اثارت الزيد من التساؤلات حول.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 232
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها