اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
اتهام سيدة زيمبابوي الأولى بالإعتداء على عارضة أزياء بالضرب!
عادت السيدة الأولى لزيمبابوي غريس موغابي إلى بلادها، في وقت مبكر من صباح الأحد، بعد أن اتهمتها عارضة تبلغ من العمر 20 عاما بالاعتداء عليها للتفاصيل...
دكتور التجميل نادر صعب عن وفاة مريضته: لم اخطئ والطبيب ليس اله!
لأول مرة منذ وفاة الشابة فرح القصاب قبل 3 شهور، أثناء خضوعها لعملية تجميلية، لدى طبيب التجميل نادر صعب، وافق الطبيب على الخروج عن صمته، للتفاصيل...
 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
اخبار عربية عالمية واقتصاد
مواطن مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد: اسجنوني لو أكذب
20/08/2017  مواطن مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد: اسجنوني لو أكذب
زعم مواطن مصري من محافظة المنوفية عثوره على كنوز قارون، وهو أحد أغنى أغنياء بني إسرائيل في عهد النبي موسى، وطالب الحكومة باستخراجها من التفاصيل ...
رحيل ملك الدراما المصرية الكاتب محفوظ عبد الرحمن
20/08/2017  رحيل ملك الدراما المصرية الكاتب محفوظ عبد الرحمن
قالت وسائل إعلام مصرية رسمية، إن الكاتب والمؤلف محفوظ عبد الرحمن توفي السبت، عن عمر 77 عاما. وزادت معاناة عبد الرحمن، زوج الفنانة سميرة التفاصيل ...
سحب لقب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين (اماندا حنا) لأنها زارت إسرائيل
20/08/2017  سحب لقب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين (اماندا حنا) لأنها زارت إسرائيل
يقول المثل المصري:"يا فرحة ما تمّت" أي ان الفرحة لم تكتمل. وهذا ما حصل مع الحسناء اللبنانية اماندا حنا التي فازت قبل أسبوع بلقب "ملكة جمال التفاصيل ...
فيديو صادم يظهر شرطيا امريكيا يضرب رجلا في الشارع
20/08/2017  فيديو صادم يظهر شرطيا امريكيا يضرب رجلا في الشارع
تقول شرطة مدينة يوكليد الأمريكية إن ريتشارد هوبارد أوقف لمخالفة مرورية. ووفقاً لبيان من الشرطة فإن "هوبارد تجاهل الأمر ليدير ظهره، وأثناء التفاصيل ...
بالفيديو والصور.. يهودي سيعبر 8 دول و5 آلاف كيلومتر مشياً على الأقدام للتضامن مع فلسطين
20/08/2017  بالفيديو والصور.. يهودي سيعبر 8 دول و5 آلاف كيلومتر مشياً على الأقدام للتضامن مع فلسطين
يواصل الناشط السويدي، بنيامين لادراء، رحلته التي بدأها من بلده السويد إلى فلسطين مشياً على الأقدام، تنديداً بالانتهاكات الإسرائيلية تجاه التفاصيل ...
فيديو مؤلم.. حادث دهس مروع في سان بطرسبورغ
20/08/2017  فيديو مؤلم.. حادث دهس مروع في سان بطرسبورغ
لقيت امرأة مصرعها وجرح ثلاثة أشخاص، في حادث دهس بسيارة في مدينة سان بطرسبورغ، شمال روسيا مساء أمس السبت. وأفاد فرع وزارة الداخلية في المدينة التفاصيل ...
700 مليون دولار خسائر 150 ثانية كسوف للشمس
19/08/2017  700 مليون دولار خسائر 150 ثانية كسوف للشمس
توقع شركات أميركية خسائر بمئات الملايين من الدولار، خلال الأسبوع المقبل، جراء خروج العاملين فيها لمتابعة كسوف كلي مرتقب للشمس. وسيتكبد التفاصيل ...
هذه اغلى ناطحات سحاب في العالم وفي مقدمتها هونغ كونغ
15/08/2017  هذه اغلى ناطحات سحاب في العالم وفي مقدمتها هونغ كونغ
السكن في ناطحات السحاب حلم ورغبة كثير من الناس، ومن قبيل الأمنيات نشأت مدن تميَّزت وانفردت بتصاميم شبيهة بتلك الناطحات. وغير بعيد فقد أصدرت التفاصيل ...
بينها منظم الحفلات ومتذوق الشوكولاتة.. هذه أكثر المهن متعة لأصحابها
09/08/2017  بينها منظم الحفلات ومتذوق الشوكولاتة.. هذه أكثر المهن متعة لأصحابها
ما هي أفضل الوظائف في العالم؟ لا نتحدث هنا فقط عن أفضل دفع أو الأكثر مجزية، ولكن نحن نتحدث عن الأكثر متعة، والتي تجعل صاحبها دائماً في التفاصيل ...
للمصممين والفنانين: صندوق (كارل) من دار شانيل للازياء بـ3000 دولار!
09/09/2016  للمصممين والفنانين: صندوق (كارل) من دار شانيل للازياء بـ3000 دولار!
قام مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي لدار "شانيل" للأزياء، بتصميم صندوق خاص للمصممين والفنانين اسماه "صندوق كارل" يحتوي التفاصيل ...
السعر المغري لآيفون 7 الجديد يهز الاسواق
27/07/2016  السعر المغري لآيفون 7 الجديد يهز الاسواق
تم الاعلان عن سعر هاتف أيفون 7 القادم، والذي سيصدر في سبتمبر/أيلول القادم. ووفقا للمصدر فإن سعر الهاتف الذكي بأصغر ذاكرة داخلية سيكون أقل التفاصيل ...
لهذا السبب تم تصنيع مقاعد خفيفة لطيفة لاستخدامها في الطائرات
18/12/2014  لهذا السبب تم تصنيع مقاعد خفيفة لطيفة لاستخدامها في الطائرات
توفير الوقود همٌّ مشترك ودائم بين جميع الخطوط الجوية. وهذا ما دفع الخطوطَ الجوية المتحدة (United Airlines في شيكاغو) وغيرها باعتماد مقاعد التفاصيل ...