farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 2 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحاره الحلقه 2 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 2 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحاره الحلقه 2 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحاره الحلقه 2 :
حاول الفرنسيون تجنيد "أبو فارس" ليعمل جاسوسا لصالحهم وينقل إليهم أخبار حارة الضبع للوصول إلى مكان الأسرى المحتجزين داخل الحارة، بأن أجبره القائد الفرنسي على أن يقبل التجسس على الحارة حتى يعود في سلام إلى بيته.
وازدادت أحداث حلقة مسلسل باب الحارة -التي عرضت يوم الأحد الـ23 من أغسطس/آب- إثارة وتشويقا عندما قام "أبو فارس" بإيهامهم أنه تحالف معهم وتركوه يدخل الحارة وحده، ولكن "أبو فارس" لم يفكر على الإطلاق أن يغدر بأهل حارته فاتجه مسرعا إلى "أبو حاتم" والشيخ عبد العليم ليروي لهم تفاصيل اتفاق الفرنسيين معه.
ويظل "أبو حاتم" يفكر في حيلة للخروج من هذا المأزق دون أن يترتب على ذلك خسائر لـ"أبو فارس"، حتى وصل إلى خطة محكمة يمكن من خلالها إفساد مؤامرة الفرنسيين في التجسس عليهم، فاتفق مع "أبو فارس" أن يخرج من الحارة وذلك بعد إجراء بعض الإصابات والعلامات الوهمية على وجهه ليظن العدو أن رجال الحارة اكتشفوا نيته في التجسس عليهم.
وبالفعل يقوم رجال الحارة بوضع بعض المواد الكيميائية على وجه "أبو فارس" ليبدو وكأنه مصاب، بالإضافة إلى تمزيق ملابسه حتى تكتمل الخطة ويقتنع العدو بأنه لقي ضربا مبرحا من رجال حارة الضبع.
يخرج "أبو فارس" من الحارة ويدعي أن رجال الحارة عذبوه ولم يتمكن من الوصول إلى أية معلومات تتعلق بالأسرى الفرنسيين، فاقتنع القائد الفرنسي وسمح له بالعودة إلى بيته، وفي الوقت نفسه يناقش القائد مع "الكومندان" حول موعد بدء عملية الهجوم على حارة الضبع، ليصدر تعليماته بالهجوم وقت صلاة الفجر.
شعر رجال الحارة بخطورة الموقف بعد خروج أبو فارس من الحارة، الأمر الذي جعلهم يحرصون على غلق جميع المنافذ الذي من المحتمل أن يأتي منها العدو، وبدأت استعدادات الحارة والتأهب لهجوم العدو بحمل الأسلحة.
وفي هذه الأثناء، ينتاب "أبو النار" إحساسا بالضيق لأنه يرغب في مساندة رجال حارة الضبع وتخليصهم من حصار القوات الفرنسية، فيلوم نفسه لعدم اتخاذه أي خطوات إيجابية للوقوف بجانبهم، في الوقت نفسه يصل إلى "مختار" خبر عن "أبو عرب" يؤكد محاكمته في المحكمة العسكرية.
وما زالت "عديلة" تعاني من حالة نفسية سيئة بعد رحيل ابنها "إبراهيم" وتحاول "أم زكي" التهوين عليها، فيما تتدهور حالة "خاطر" الصحية حيث اكتشف الطبيب "حمزة" أن هناك رصاصة أخرى تم العثور عليها بجسده مما يزيد من حالته الصحية سوءا.
ولم تخلُ الحلقة من المواقف الطريفة والتي ظهرت في معاملة "أم بدر" لزوجها؛ حيث تجبره على إحضار فواكه وخضروات في غير موسمها؛ لأنها حامل ولا تريد أن تظهر علامة على وجه مولودها القادم، ولكنه يتعثر في الخروج من الحارة لوقوف الجيوش الفرنسية بالخارج، وإن خروجه يشكل خطرا على حياته، ويذهب إلى أم زكي لكي تتفاهم مع "أم بدرية" وتجعلها تعفو عنه.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer