farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 17 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحاره الحلقه 17 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 17 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحاره الحلقه 17 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحاره الحلقه 17 :
شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل باب الحارة 4 العديد من التطورات المثيرة بعد أن أصر "معتز" (وائل شرف) على الذهاب إلى حارة الضبع ليلا من خلال الممر المائي، إلا أنه يصطدم بوجود الجنود الفرنسية في مدخل الممر، عندئذ يتدخل "أبو يوسف" و"أبو أحمد" وبقية الرجال بإطلاق رصاصات نارية في الهواء ليبتعد الجنود الفرنسية.
في حلقة الإثنين الـ7 من سبتمبر/أيلول 2009، يتفق رجال الحارة مع "معتز" على انتظاره عند مدخل الممر المائي قبل أذان الفجر بساعة، الأمر نفسه مع أبو يوسف الذي يتجه إلى خالته "أم جوزيف" (منى واصف)، على أن ينضم هو الآخر إليهم قبل أذان الفجر لانتظار "معتز"، فيما يذهب "أبو أحمد" بصحبة "عبده" لقتل اثنين من الجنود الفرنسيين.
وفجأة تسود أجواء مليئة بالحزن عند الممر المائي؛ حيث يعود الرجال لانتظار "معتز" غير أنهم يجدون الجنود الفرنسيين مرة أخرى، الذين أطلقوا الرصاصات النارية على "أبو يوسف" الذي سقط شهيدا، وقبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة يوصي صديقه "أبو أحمد" بأن يدفن جثمانه بأرض فلسطين.
يخرج "معتز" من الحارة ليجد هذا المنظر المؤثر فيحاول الفتك بهؤلاء الجنود، إلا أن رجال الحارة يمنعوه، وينسحبون من المكان سريعا، في الوقت الذي يصل نبأ استشهاد أبو يوسف إلى "أم جوزيف" التي تتأثر بشدة، فيما يحمل "معتز" نفسه مسؤولية مقتل "أبو يوسف" ويشعر بالضيق.
يفكر "أبو النار" (علي كريم) مع "مختار" (صالح الحايك) في وسيلة جديدة لتوصيل المؤن إلى حارة الضبع بعد أن اكتشف الفرنسيون النفق المائي الذي يمرون من خلاله إلى الحارة، وينجح "مختار" في اكتشاف طريق آخر يتمثل عبر أحد البيوت في حارة الموسكي قريب من حارة الضبع لحفر السرداب به، ويساعدهم "أبو تيسير" في تلك الخطة التي بدؤوا تنفيذها على الفور.
من جانبه، يستيقظ "النمس" من نومه مفزوعا لرؤيته كابوسا حول بيع بيت "أبو دراع"، فيما ينجح في بيع البيت لـ"أبو ساطور" بسعر مناسب، ويقنع "أبو دراع" بأنه حمل جثة زوجته المدفونة بالبيت بعيدا.
ويسعى مأمون -الذي عاد مؤخرا إلى الشام- إلى جمع أخبار حول حارة الضبع ويسأل "أبو هلال" عن رئيس المخفر هناك، فيخبره بأن "أبو جودت" (زهير رمضان) هو رئيس مخفر حارة الضبع، فيقابله "مأمون" ويخبره بأنه ابن صالح الضبع.
فيما يشعر أهل الحارة بالجوع الشديد منذ أن تم تجريدهم من جميع المؤن، إلا أن "عصام" (ميلاد يوسف) يحضر في الوقت المناسب ومعه الخبز الذي كان يخزنه أبو بشير لديه.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer