farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 19 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحاره الحلقه 19 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 19 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحاره الحلقه 19 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحاره الحلقه 19 :
عاد الأمل إلى أهل حارة الضبع من جديد بعودة "مأمون" -ابن الزعيم أبو صالح- للحارة التي تواجه الحصار والتعنت من قبل قوات الاحتلال الفرنسي؛ حيث استقبله رجال الحارة بحفاوة شديدة.
بدأت الحلقة يوم الأربعاء الـ9 من سبتمبر/أيلول 2009، الجديدة بحديثٍ دار بين رجال الحارة عن المعاناة جراء الحصار، وكشفوا عن ممارسات الفرنسيين وتجريد البيوت من المؤن، بينما وعدهم "مأمون" بمحاولة التدخل وفك كربهم.

وكان "مأمون" دخل حارة ضبع بصحبة أبو جودت (زهير رمضان) و"أبو هلال"، بعدما سمح له الفرنسيون بزيارة حارته وقتما يشاء، بينما أسرع "أبو بدر" وأخبر "عصام" (ميلاد يوسف) وبقية الرجال بقدوم "مأمون" لتتم مراسم استقباله.

برر "مأمون" غيابه الطويل عن الحارة بانشغاله في عمله بشركة النقل البحري، وأعرب عن حبه الشديد لحارته واشتياقه لها، الأمر الذي دفعه للعودة مرة أخرى إلى حارة الضبع، بينما يشك "أبو مرزوق" في "أبو هلال" وكأنه قابله من قبل، حتى تذكر أنه شخص محتال.

وأصرّ "مأمون" على لقاء "فريال" (وفاء موصلي) -ابنة عمه- وطلب منها الحصول على مفتاح بيت "أبو صالح" ليستقر فيه، وذلك بعدما ألحّ عليه رجال الحارة بالبقاء معهم وترك فندق "زهرة دمشق" الذي يسكن فيه بشكل مؤقت.

في غضون ذلك خرجت "أم جوزيف" (مني واصف) حاملة معها السلاح، واختبأت لتطلق رصاصات نارية على بعض الجنود الفرنسيين دون أن يلاحظ أحد مصدر الرصاصات، مما أثار غضب القائد الفرنسي العام الذي اكتشف سقوط عدد من الجنود الفرنسيين مصابين، فظن أن رجال المقاومة هم الذين هاجموا هؤلاء الجنود.

من جانبه، اقترح "عصام على "أبو قاسم" شراء بيت "أبو الخير"، لأن السرداب متواجد داخل هذا البيت، حتى يمكنهم الدخول والخروج من الحارة دون قلق، فيما تسلل "عصام" خارج الحارة ليطمئن على أخيه "معتز" (وائل شرف)، وبالفعل ينجح في الخروج من الحارة، ويلتقي بالرجال خارج الحارة ليخبرهم بمجيء "مأمون" إلى الحارة.

في الوقت نفسه رغب "أبو حاتم" في زيارة زوجته وبناته، فعاد مع "عصام" إلى الحارة ليطمئن على عائلته، بينما فكر أبو حسن مع الرجال في طريقةٍ لتخليص "أبو عبده" من السجن بالقلعة بمساعدة "أبو طيب"، ولكن الأخير طلب 100 ليرة ذهب مقابل تنفيذه لهذه الخطة، فيعيدون التفكير في هذا الأمر.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer