اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
عرض الأزياء (موسكينو).. من أغرب الإطلالات التي يمكن أن ترونها
عرض الأزياء (موسكينو).. من أغرب الإطلالات التي يمكن أن ترونها علب التغليف الكرتونية، والحقائب الورقية والبلاستيكية، والشرائط اللاصقة، وأكياس القمامة وأدوات التنظيف... كلها كانت موجودة في عرض (موسكينو)، تماماً كما تمّ تسجيل حضور أشهر العارضات العالميات أمثال: كيندال جينير، والشقيقتين
الفلسطيني يعقوب شاهين يخطف لقب عرب ايدول 4 ويهديه لأمير وعمار فاز يعقوب شاهين من فلسطين بلقب اراب ايدول 4 Arab Idol وأهدى اللقب بتواضع لزميليه / منافسيه الفلسطيني امير دندن  واليمني عمار محمد العزكي. الضيفة شيرين عبد الوهاب والحكام وائل كفوري نانسي عجرم احلام وحسن الشافعي
شاهدوا ابتسامة الطفل الرضيع بعد رؤيته وجه أمه للمرة الأولى  أثار رد فعل طفلٍ رضيع، نظره ضعيف عند ارتدائه النظارة لأول مرة ورؤية وجه أمه للمرة الأولى أيضًا تفاعل الآلاف عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث جاء رد فعل الرضيع رائعًا ومعبرًا عن شعوره بصوت أمه الذي كان يسمعه
فوائد الأعشاب: أيها مهدئ؟ أيها يعالج الشيخوخة؟ وأيها يعالج الأورام؟ يستخدم العشب بشكل جزئي أو كلي في علاج بعض من الأمراض كما يدخل في العديد من الفوائد الطبية. والأعشاب منها المعقم وذلك بغرض حفظ الطعام مثل الثوم والزعتر، ومنها المهدئة مثل البردقوش لحالات التشنج، وأخري طاردة للديدان
عرب ايدول: يعقوب، امير وعمار يبدعون ومحمد عساف غير مرتاح! حفلت الحلقة قبل الأخيرة من برنامج اراب ايدول 4 Arab Idol التي اجياها الضيف المميز النجم الفلسطيني محمد عساف، بالفقرات الغنائية المميزة. وقد انحصر التنافس بين المتسابقين الفلسطينيين يعقوب شاهين وأمير دندن ومعهما اليمني
عرض الأزياء (موسكينو).. من أغرب الإطلالات التي يمكن أن ترونها
علب التغليف الكرتونية، والحقائب الورقية والبلاستيكية، والشرائط اللاصقة، وأكياس القمامة وأدوات التنظيف... كلها كانت موجودة في عرض (موسكينو)، تماماً كما تمّ تسجيل حضور أشهر العارضات العالميات أمثال: كيندال جينير، والشقيقتين للتفاصيل
قبو يوم القيامة.. بالصور تعرفوا على سفينة نوح مملكة النباتات
من المنتظر أن يجري خلال العام القادم تخزين شحنتين من الحبوب في قبو يوم القيامة أو سفينة نوح مملكة النباتات، الذي أقيم في كهف أسفل جبل ناء في الدائرة القطبية الشمالية. والهدف من هذا القبو، الذي افتتح عام 2008 على للتفاصيل
قبو يوم القيامة.. بالصور تعرفوا على سفينة نوح مملكة النباتات
قبو يوم القيامة.. بالصور تعرفوا على سفينة نوح مملكة النباتات من المنتظر أن يجري خلال العام القادم تخزين شحنتين من الحبوب في قبو يوم القيامة أو سفينة نوح مملكة النباتات، الذي أقيم في كهف أسفل جبل ناء في الدائرة القطبية الشمالية. والهدف من هذا القبو، الذي افتتح عام 2008 على
هل سيكون أوباما الرئيس القادم لفرنسا؟! في تطور غير متوقع لانتخابات الرئاسة الفرنسية دفع إلى حصوله تعزيز مواقع أقصى اليمين، انطلقت في البلاد حملة هزلية تدعو الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، إلى الترشح لرئاسة فرنسا. وصممت مجموعة من الناخبين الفرنسيين
بالفيديو.. الجيش الإسرائيلي يتسلل في عمق الأراضي السورية في سابقة هي الأولى من نوعها، سمح الجيش الإسرائيلي لقناة تلفزة إسرائيلية بتوثيق عملية تسلل قامت بها إحدى وحداته الخاصة في عمق الأراضي السورية. وقد بثت قناة التلفزة الإسرائيلية الثانية، وضمن برنامج ستوديو الجمعة،
محقق الـ سي اي إيه يروي تفاصيل ويكشف حقائق مثيرة عن استجوابه لصدام  يختزل محقق  الـ سي اي إيه جون_نيكسون مهمته في العراق إبان احتلاله من قبل القوات الأميركية في مقابلة معه قائلا: مسؤوليتي الأولى تتمثل في جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن صدام_حسين.. ثم أٌرسلت لاحقا إلى بغداد من
باسم يوسف: المسيحيين عايشين ملوك ولا بيتهجروا ولا حاجة  قال الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، إن هناك من لا يزال يهاجم تصريحات سابقة له عن العنصرية في المجتمع المصري والطريقة التي يعامل فيها المسيحيون.  جاء ذلك في تدوينة ليوسف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك،
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
لا تقتصر فوائد البرقوق على الصحة العامة إنما يمتاز بـ10 فوائد مذهلة للشعر والبشرة، منها محاربة الشيخوخة، علاج حب الشباب، علاج البقع الداكنة، تخفيف النمش، تقوية الشعر، منع الشيب و للتفاصيل
 
 
 
كشفت شركة بريطانية عن صبغة شعر سحرية، يمكنها أن تغير لونها تبعا لدرجة حرارة المحيط الخارجي. والصبغة السحرية من بنات أفكار لاورين باوكر للتفاصيل
 
 
 
نصادف العديد من الأشخاص يومياً، ونصافح أيديهم كنوع من إلقاء التحية وإظهار الاحترام، إلا أن تشابك الأيدي، على ما يبدو، لا ينم فقط عن الاحترام. للتفاصيل
 
 
 
أشعلت الإعلامية اللبنانية ديما صادق، مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيه هي وطفلتها داخل صالة للتفاصيل
 
 
 
أشعل النجم السوري جورج وسوف، ثاني فقرات الحفل الغنائي المقام بأحد فنادق مصر الجديدة على نغمات أغنية "صابر وراضي". وتألق سلطان الطرب، خلال للتفاصيل
 
 
 
يقول المثل العربي (ما اغلى من الولد الا ولد الولد) وينطبق هذا على أكثر من نجم مشهور وجد نفسه في حالة قلق وخوف مؤخراً بسبب أحفاده مثل شريف منير، هاني شاكر، و غادة عبد الرازق للتفاصيل
تحت الاضواء
قال ناطق باسم شركة الطيران الباكستانية إن الشركة تحقق في حادث استقلال سبع ركاب إضافيين واقفين للتفاصيل
تعتزم شركة طيران "نرويجيان إير شاتل" المنخفضة التكلفة إطلاق 10 مسارات جديدة بين الولايات المتحدة للتفاصيل
أبلغ محامي ابن أسطورة كرة القدم بيليه رويترز أن موكله تعهد بتسليم نفسه للشرطة بعدما قررت محكمة للتفاصيل
قال مسؤول في "أبل" إن الشركة الأميركية تحقق في انفجار أحدث أجهزتها "آيفون 7 بلس"، بعد انتشار للتفاصيل
يعتقد البعض أن كل الملوك والملكات الذين حكموا البلدان في العصور الماضية أنهم كانوا لطفاء،... للتفاصيل
اسعار العملات

دولار امريكي
3.698

يورو اوروبي
3.9183

استرليني
4.6374

ين ياباني
3.2876

دينار اردني
5.2123

جنيه مصري
0.2319
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها