اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

مجموعة صنادل الموضة للعام 2016.. شاهديها
في هذا الألبوم سنعرض لكم أحدث موديلات الصنادل موضة 2016 والتي تتنوع في موديلاتها وألوانها بحيث تناسب جميع الأذواق وجميع الأزياء.. شاركونا للتفاصيل...

صور اغلى منزل في العالم كل قطعة فيه من الذهب أو الفضة
(بيت من ذهب وفضة) كان مالكه ولي العهد السعودي الراحل سلطان بن عبدالعزيز، يحوي 45 غرفة وبه مراحيض مغطاة بمجوهرات، ابواب وصنابير المياه وحتى صناديق المناديل الورقية من الذهب  للتفاصيل...

 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
mosalsalat farfesh
اغاني فرفش
TV - بث حي 24/24

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

ماكولات، صحة ورجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

ازياء وموضة
سحر الجمال
سر شخصيتك
منزل وديكور

قضايا وقصص شخصية

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة من ملكة الاعلام يمنى شري لموقع فرفش...

رسالة من ملكة الاعلام يمنى شري لموقع فرفش... للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 عالم المراة ازياء وتجميل     ازياء وموضة  |  سحر الجمال  |  منزل وديكور  |  سر شخصيتك  
ارسل الى صديق اطبع هذا المقال
 
Share  
  ازياء وموضة  
 04/07/2015  بالصور.. المنافسة على أحدث موديلات احذية المناسبات 2015
تنافست أشهر الماركات العالمية هذا العام على تقديم الحذاء بمواصفات فاخرة تليق بإطلالات السهرات والمناسبات، فما بين الغليتر والكريستالات التفاصيل ...
 01/07/2015  دار Loui Vuitton تستلهم العوالم الساحرة للشرق الاقصى.. من بينها طيور الجنة
يبدو أن عدوى البحث عن مصادر للوحي في حضارات الشرق الأقصى وصلت إلى دار Loui Vuitton، بعد أن شهدناها في مجموعات Dior وDolce&Gabbana. التفاصيل ...
 30/06/2015  بالصور.. حقائب مارينا بالموديلات العصرية للعام 2015
نعرض لكم في هذا الالبوم باقة من أحدث حقايب ماركة مارينا موضة 2015 والتي تتنوع بموديلاتها وألوانها بما يتناسب وكل الأذواق.. نتمنى ان تشاهدوها التفاصيل ...
 27/06/2015  بالصور.. شاهدي اجمل الحقائب في الموضة لعام 2016
حقيبتك هي جزء لا يتجزأ من أناقتك، يجب أن تختاري حقيبة جذابة تلائم أزياءك وتواكب آخر صيحات الموضة، اليوم نطلعك على احدث شنط نسائية 2016 التفاصيل ...
 24/06/2015  حضور لافت لليابان في عرض دولتشي اند غابانا.. بشهادة الصور
استطاعت دار دولتشي اند غابانا أن تجمع بين غنى التراث الياباني وعراقة مدينة صقلية الإيطالية في مجموعة أزيائها الخاصة بالرجال لربيع 2016 التفاصيل ...
 23/06/2015  الجينز الضيق يحمل مخاطر تصل حد انحباس الدم.. احذريه
حذر أطباء أستراليون الثلاثاء، من أن ارتداء سراويل الجينز الضيقة جدا قد يشكل خطرا على الصحة مشيرين إلى حالة امرأة فقدت مؤقتا أي إحساس في التفاصيل ...
للمزيد    
  سحر الجمال  
 04/07/2015  احمر الشفاه.. أساس الجمال والانوثة لكنه يحمل المخاطر
يعتبر أحمر الشفاه صديق المرأة في حقيبتها، وهو بمثابة أحد أهم مستحضرات التجميل التي تعتمد عليها المرأة لإظهار جمالها وأنوثتها. وعلى الرغم التفاصيل ...
 03/07/2015  ثلاث خلطات طبيعية لازالة المكياج دون اي ضرر كيماوي محتمل.. جربيها
ترجح بعض السيدات استعمال المواد والخلطات الطبيعية في العناية ببشرتهن بدلاً من استعمال مستحضرات ومساحيق التجميل التي تحتوي على مواد كيمائية، التفاصيل ...
 02/07/2015  100 عام من الجمال الروسي في فيديو يختصر الزمن ويظهر الحُسن في عالم متغير.. شاهده
نشر موقع " cut.com " على "يوتيوب" مقطع فيديو يستغرق دقيقة واحدة يبين كيف كانت مقاييس الجمال النسائي تتغير على مدى الـ 100 عام الأخيرة. التفاصيل ...
 01/07/2015  4 خلطات طبيعية فعالة لعلاج تشقق الشفاه
الشفاه الصحية مرآة الوجه لذا فإن الشفاه المتشقّقة تجعل الوجه يبدو باهتاً ومريضاً، والشفاه المتشققة ليست فقط نتيجة التعرض لعوامل الحرارة التفاصيل ...
 30/06/2015  الافوكادو افضل مرطب للشعر ويحميه من الجفاف
لا تقتصر فوائد الأفوكادو كونها ثمرة مفيدة للعناية بالبشرة بكل أنواعها سواءً كانت بشرة جافة أو حساسة، بل إن ثمرة الأفوكادو تحتوي أيضاً على التفاصيل ...
 29/06/2015  السيد افوكادو يقدم اليكم ثلاث وصفات جمالية.. فعالة وبتهوس كمان
يعتبر زيت الأفوكادو من أكثر الزيوت استخداماً في منتجات العناية بالبشرة والشعر. حيث يحتوي الأفوكادو على العديد من الفيتامينات المغذية للشعر التفاصيل ...
للمزيد    
  سر شخصيتك  
 07/06/2015   افضل صور معبرة تقنعك ان لا تحكم على الشخص حسب مظهره!!
يقول المثل: "لا تحكم على الكتاب من غلافه"، وهذا ما تهدف اليه هذه الصور التي ستثبت لك ان المظهر يكون خداع في مرات عديدة، وان عليك ان لا التفاصيل ...
 21/05/2015  بالصور..كل المعلومات عن اكتئاب فصل الصيف وعوارضه اللاهبة
مع بداية فصل الصيف، يشعر البعض بتغيّر في حالتهم النفسية، أي ما يُسمّى بـ"اكتئاب الصيف،" نتيجة عوامل مناخية وحياتية، ويمتد لفترة تتراوح التفاصيل ...
 20/05/2015   اختبر ذكاءك: اسئلة طريفة والغاز مسلية تحيّرنا كلما فكّرنا فيها
من منا لم تخطر بباله هذه الأسئلة الطريفة في حياته اليومية: لماذا نغلق عيوننا عندما نعطس؟ لماذا يوجد ثقبان إضافيان في اعلى حذاء الرياضة؟ لماذا لا يسقط الطائر من على الشجرة أثناء نومه؟ التفاصيل ...
 13/05/2015  اقرأ شخصيتك من خلال خط الحياة في راحة يدك
خط الحياة موجودٌ في كف اليد كما مبيّن في الصورة أعلاه، و هو يكشف الكثير عن أحاسيسك وكل ما يتعلق بعلاقاتك مع الآخرين. فانظر الى الصورة لتعرف التفاصيل ...
 02/05/2015  قبل ان تلتقط صورة.. النزم بهذه النصائح الخمس لصورة أجمل
قدم موقع أمريكي بعض الأسرار التي تساعد على الحصول على أفضل الصور وأكثرها جاذبية سواء بالصور العادية أو حتى السيلفي، للظهور بشكل أكثر جاذبية التفاصيل ...
 01/05/2015  تعرف على دماغك (ذكر ام انثى) من خلال القراءة في اليدين
في الوقت الذي يختلف فيه حجم دماغ كل من الرجل والمرأة من الناحية التشريحية، إلا أن طريقة التفكير والتعامل مع الآخرين لا تعتمد فقط على جنس التفاصيل ...
للمزيد    
  منزل وديكور  
 28/06/2015  ابو ظبي تحتضمن اول مسجد مغطى باسماء الله الحسنى.. شاهد الصور
أنشأ رجل أعمال أول مسجد مغطى بأسماء الله الحسنى، وذلك بإمارة أبوظبي، وتبلغ مساحة المسجد 5100 متر مربع تتسع لاستقبال 2500 مصل. وتظهر واجهات التفاصيل ...
 25/06/2015  افضل تصاميم غرف نوم عصرية تجمع بين الاناقة والرشاقة.. متعة للنظر
سواء كان الفرد منا يعيش في شقة صغيرة أو متوسطة أو حتى قصر فاخر، فإن غرفة النوم هي المكان الذي نرجع إليه مع نهاية اليوم للأسترخاء والنوم التفاصيل ...
 15/06/2015  فرنسا تعيد الى تصاميمها المعمارية ناطحات سحاب خشبية
أدت الثورة المعمارية إلى تصميم العديد من المباني التي لم تكن تخطر على بال أحد، فمن الجزر الاصطناعية إلى الأبراج المختلفة الأحجام والأشكال، التفاصيل ...
 08/06/2015  هل تملك مليوني دولار؟ اختر لك واحدا من هذه المنازل!
في جولة من حول العالم تم رصد واستطلاع هذه المنازل التي يمكن أن تشتريها إذا كان في حوزتك مليوني دولار (شاهد معرض الصور أدناه). واختر لك التفاصيل ...
 06/06/2015  للبيع بـ 23 مليون دولار.. قصر صنع بالخشب والرياضيات
يعد هذا المنزل من الأفخم في أمريكا الشمالية، يقع بين الغابات ومصنوع بالخشب ومعادلات الرياضيات، يقع هذا القصر المتموج الفاخر في تورونتو التفاصيل ...
 23/05/2015  بالصور.. منازل صغيرة لكنها عصرية وجميلة.. هل تتمناها؟
نشر موقع ديفوندير الأسباني 20 صورة لمنازل صغيرة لكنها لا تحتاج لمساحة كبيرة ولها شكل وديكور داخلي جميل رغم صغر مساحتها، ففي هذه المنازل التفاصيل ...
للمزيد