يبلغ معدل طول النساء في الولايات المتحدة 164 سنتيمترا ووزنهم 75 كيلوغراما. ولكن نموذج الإناث في ألعاب الفيديو ليس كذلك. قامت مجموعة مسؤولة عن نشر الوعي حول مرض "فقدان الشهية" بإعادة تصميم بعض شخصيات بطلات ألعاب الفيديو الإناث، باستخدام برنامج "أدوبي فوتوشوب"، لإظهار كيف سيبدو شكلهن لو كان لديهن مقاسات أجسام واقعية أكثر.
الصور الساخرة التي نشرت على موقع "Bulimia.com" تصو ِر 10 نساء افتراضيات مع أجسام أقل بنية من أجسام عارضات الازياء، حيث جعلت أذرعهن وسيقانهن أكبر، ومنطقة الخصر والوركين أوسع. ويقول موقع "Bulimia.com" إن صناع ألعاب الفيديو قادرون على التحكم في كيفية تصميم أجساد النساء، مضيفين أن نشر صور أجسام غير واقعية ترسخ أفكاراً معينة عن الكمال في وسائل الإعلام، وبالتالي إضافة المزيد من الضغط الاجتماعي على النساء والفتيات.
"بنت الشاطئ" من لعبة "Grand Theft Auto"
كورتانا من لعبة "Halo 4"
كريستي مونتيرو من لعبة "Tekken 5".
هيلينا دوغلاس من لعبة "Dear or Alive 4"
جايد من لعبة "Mortal Kombat".
نابورو من لعبة "Legend of Zelda: Ocarina of Time".
تعليقات الزوار | اضف تعليق
تيفا لوكهارت من لعبة "Dissidia 012 Final Fantasy".
لارا كروفت من لعبة "Tomb Raider: The Angel of Darkness".