اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش
مسلسلات رمضان 2017
الابراج، حظك اليوم
بث مباشر وبث حي 24/24 online tv
مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات
سما المصري تكشف حقيقة المشاجرة مع وزير سابق عند ضريح عبدالناصر
أول تغريدة أرسلتها وفاء الكيلاني الى تيم حسن تفضح اعجابها به منذ فترة

صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

راسلونا: news@farfesh.com
09:30  16/02/2017

رغم قول البعض بأن "لا شماتة في المرض أو في الموت"؛ لكن أمراض الفنانين تكون أحيانًا سببًا في تعرضهم للكثير من الانتقاد والسخرية.. فالجمهور لا يقبل ان يتمارض نجمه المفضل ويقوم بنشر صوره كلما تعرض لوعكة صحية بسيطة مهوّلا الامر.. اليكم مجموعة من النجوم الذين عرضتهم أمراضهم وبالاحرى صورهم وهم كما يدّعون "مرضى"، للسخرية من قبل البعض ومنهم فيفي عبده، رنا سماحة، سمية الخشاب، احلام، حكيم، حورية فرغلي ومصطفى كامل..

1- فيفي عبده

 صورة رقم 1 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

في ديسمبر عام 2015 تعرضت الفنانة فيفي عبده للسخرية بعد نشر صورة يدها على موقع "فيسبوك"، معلّقة عليها: "أنا تعبانة ادعولي ربنا يشفيني أنا محتاجة دعواتكم.. بحبكو أوي". وأضافت في مقطع فيديو: "أنا تعبانة وصباعي واجعني وسناني واجعاني بحبكم أووي.. أمووواه"، وهو ما عرضها للسخرية من قبل عدد من نشطاء السوشيال ميديا الذين اعتبروا إصابتها في إصبع يدها بسيطة ولا تستحق كل ذلك.

2- حكيم

 صورة رقم 2 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

"حكيم على فراش المرض"، عنوان خبر تصدر عددًا من المواقع العربية في يناير عام 2015، مصحوبًا بصورة للمطرب حكيم نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، ومعلَقًا عليها: "واخد دور برد يا جماعة بعيد عنكم يارب، مش قادر أتحرك، ولازم أخرج عندي شغل النهاردة، خلي بالكم بقى على نفسكم الجو وحش قوي الأيام دي، بحبكم قوي"، وأثار ذلك انتقاد البعض الذين اعتبروه مبالغة كبيرة.

3- رنا سماحة

 صورة رقم 3 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

أصيبت المطربة "رنا سماحة" بوعكة صحية في نوفمبر عام 2016، نقلت على إثرها المستشفى، وأثارت صورها بالمستشفى قلق الكثيرين بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجىء، ولكن بعد أن خرجت من المستشفى وتبين أنها أصيبت بفيروس في المعدة؛ انتقد البعض صورها التي ظهرت فيها بنظارة شمسية وهي على فراش المرض

4- أحلام

 صورة رقم 4 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

تعرضت الفنانة الإماراتية احلام في يناير 2016 لموجة لاذعة من الانتقادات، بعد إحيائها إحدى الحفلات الغنائية بـ"عكاز"، إثر إصابتها بكسر في قدمها.

 صورة رقم 5 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

وردّت أحلام على الساخرين منها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" قائلةً: "إن شاء الله سأعود لأغني في ?الكويت ? فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى وإن شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل (لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك) رواه الترمذي".

5- مصطفى كامل

 صورة رقم 6 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

"مصطفى كامل على فراش المرض"، عنوان خبر تصدر كثير من المواقع العربية أصاب جمهور الفنان الكبير بصدمة، وكذلك أثار عدد من نجوم الوسط الفني بالذعر، وذلك بعد إصابة الفنان مصطفى كامل في قدمه نتيجة انزلاقه في لوكيشن تصوير برنامجه الجديد "رحلة عمري"، ونشر "كامل" عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" صورًا لساقه، معلقًا عليها: "إدعولي". وأثارت تلك الصور سخرية بعض نشطاء السوشيال ميديا، والذين اعتبروه يبالغ في المرض وإن إصابته بسيطة ولا تستحق كل ذلك

6- حورية فرغلي

 صورة رقم 7 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

في عام 2015 انتشرت شعات حول قيام الفنانة "حورية فرغلي" بعملية تجميل فاشلة في أنفها قبل قيامها ببطولة مسلسل "ساحرة الجنوب"، وهو ما عرضها وقتها لانتقادات لاذعة، ولكنها ردت على ذلك بأنها أجرت عملية جراحية وليست تجميلية في أنفها، حيث أنها أصيبت بـ"خراج" لم تنجح الأدوية في علاجه، فلزم التدخل الجراحي.

7- سمية الخشاب

 صورة رقم 8 -  صور فنانين سخر منهم الجمهور لأنهم هوّلوا امراضهم البسيطة!

في الجزء الأول من مسلسلها "كيد النسا"، صدمت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بظهورها بوزن زائد، وهو ما أثار سخرية الكثيرين بعد تغير شكلها، ولكنها ردت على ذلك بأن السبب في زيادة وزنها تعاطي مادة الكورتيزون الطبية، حيث كانت تعاني من مرض في ركبتها. بتصرف عن التحرير.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها