اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

زوجي اكتشف علاقتي مع آخر لكنني لم أخنه.. هل يسامحني؟

وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من زوجة تقول فيها انه بسبب اهمال زوجها لها ومعاملته السيئة لها، تسلل الى حياتها شاب وكان يتحدث..  للتفاصيل...

اخشى ان يكون الشاب الذي طلبني على علاقى بفتاة أخرى

وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من فتاة، تقول فيها ان الشاب الذي تقدم لخطبتها، كان على علاقة غرامية مع فتاة من ديانة أخرى، وانه..  للتفاصيل...

انضمام لصفحة فيسبوك فرفش   كن سعيدا بما تملك، واعمل ل..
حكمة اليوم في فرفش
ستار اكاديمي بث مباشر
Arabs Got Talent 4
mosalsalat farfesh
اغاني فرفش

TV - بث حي 24/24

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

ماكولات، صحة ورجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

هذه قصتي
طالع نازل
شو رايك
شخصيات

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة من الفنان أيمن لسيق لموقع فرفش...

رسالة من الفنان أيمن لسيق لموقع فرفش... للتفاصيل

computer
hatem
sakhneen
اغاني عربية فرفش
 اراء القراء     شخصيات  |  شو رأيك؟  |  طالع نازل  |  هذه قصتي  
ارسل الى صديق اطبع هذا المقال هذه قصتي
 
Share  
 07/12/2014  قصة اجتماعية.. فاطمة تروي تفاصيل اغتصاب شقيقها لها
ولدت فاطمة في كنف عائلة متواضعة، وكبرت في أجواء محافظة، لكن عندما بلغت الرابعة عشرة من عمرها، تعرّضت لما لم يكن في الحسبان. ففي إحدى الليالي،.. التفاصيل ...
 16/11/2014  قصة انسانية محزنة ترويها مثلية جنسية اغتصبها والدها
"أنا مثليّة الجنس، أكره الرجال وأنفر منهم، أكره أمي التي ضحّت بي حفاظًا على مركزها الاجتماعي، وأقرف من أبي الذي اغتصبني". بهذه العبارات.. التفاصيل ...
 14/11/2014   بين شريعة الغاب وممارسات الارهاب اصبح العرب في وطنهم أغراب
ما من شك بأن حكم الاعدام الذي اصدره الشرطي، ونفذه ميدانيا بالشاب الكناوي الشهيد خيرالدين حمدان، لم يأت من فراغ ولم يكن محض صدفة، وليس من.. التفاصيل ...
 10/11/2014  عشقت مصريا.. هل ينتصر الحب على الهوية والجنسية والفوارق الطبقية؟
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من فتاة عربية من الداخل الفلسطيني، ومن عائلة ثرية تقول فيها انها سافرت الى مصر، وهناك أحبت سائق سيارة الأجرة.. التفاصيل ...
 08/11/2014  انا مستغلة اقتصاديا واجتماعيا حتى سئمت الحياة.. ماذا افعل؟!
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من فتاة تشعر انها مستغلة اقتصاديا من صاحب العمل ومستغلة اجتماعيا وحتى جنسيا من شخص تقدم لخطبتها وحصل على موافقة.. التفاصيل ...
 04/11/2014  اعشق فتاة تفوقني جمالا وثراء وأخشى من خيبة قد تحطمني!
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من شاب يبدو انه عاشق وغير مصدّق، لأن صديقته تفوقه جمالا وثراء، ويقول الشاب في رسالته انه يخشى من يخيب ظنه وأن.. التفاصيل ...
 31/10/2014  حماتي لا ترحمني وتخلق لي المشاكل من تحت الارض!
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من امرأة متزوجة حديثا نسبيا، وتعيش مع زوجها في بلد اجنبي. وتروي المرأة قصة معاناتها من جبروت حماتها.. التفاصيل ...
 29/10/2014  زوجي لا يحترمني.. وعندما اخترت مصلحة الاولاد اختار هو الطلاق
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من امرأة متزوجة منذ سنوات قليلة وام لطفلين، تقول في رسالتها انها تعاني من قلة احترام زوجها لها،.. التفاصيل ...
 24/10/2014  كان شابا عبقريا قبل ان يجعل منه اصدقاء السوء جثة انسان
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من شاب اراد من خلالها ان يعرض مأساة صديق له لتكون عبرة لغيره من الشبان الذين خسروا انفسهم بسبب.. التفاصيل ...
 15/10/2014  اريد ان اموت في التاسعة والعشرين من عمري.. هل يحق لي؟
في يوم رأس السنة الجديد، وبعد سنوات من المعاناة من نوبات صداع منهكة، علمت أنني مصابة بمرض السرطان. كان عمري حينها 29 عاماً، ولم يمض على.. التفاصيل ...
 13/10/2014  صارحت والدي بالعلاقة مع قريبي وفوجئت من رد فعله!
وصلت الى موقع "فرفش" مؤخرا هذه القصة من فتاة أحبت قريب العائلة وهو احبها، ولكي لا يبقى الامر سرا تحدثت في الموضوع مع والدها الذي تثق به.. التفاصيل ...
 25/09/2014  كيف اواجه والدتي بعلاقة مع شاب كانت قد رفضته بالماضي؟
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من فتاة تقول فيها انها على علاقة مع شاب منذ ايام المدرسة، وانه يحبها من اجل العيش معها وليس حب مراهقة.. التفاصيل ...
 12/09/2014  لست معلّقة ولا مطلقة ولا أعرف أخبار زوجي.. ماذا أفعل
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من فتاة لا تدري اذا كانت ما زالت مخطوبة ام لا، او حتى اذا كانت متزوجة ام لا.. وذلك بعد ان ارسل لها.. التفاصيل ...
 06/09/2014  احبه بجنون ولا اعطي نفسي فرصة للتعرف على غيره!
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة فتاة ترى في اخلاصها لمن تحب مشكلة، ولكنها لا تتحدث في الرسالة عما اذا كان الطرف الثاني يبادلها حبها.. التفاصيل ...
 02/09/2014  صديقتي المقربة تحاول ايذائي من شدة الغيرة.. ماذا افعل؟
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من فتاة تقول فيها انها اصبحت تخاف من صديقتها المقربة بسبب الغيرة التي تقتلها، وتقول الفتاة انها.. التفاصيل ...
 28/08/2014  ابنة الجيران اقترحت على ابنتي مشاهدة صور جنسية مثيرة.. شو اعمل؟
تعرضت في الايام الاخيرة الماضية لمشكلة غريبة من نوعها، مع إنا بنعيش في زمن بطل فيه اشي مستغرب قد ما شفنا وعفنا. هذه المشكلة تمثلت في انها.. التفاصيل ...
 26/08/2014  كيف لطفلة لم تتجاوز 8 سنوات ان تدخل موقعا اباحيا؟!!
وصلت الى موقع "فرفش" هذا الاسبوع رسالة من شابة بالغة تعرب فيها عن استهجانها، بعد ان شاهدت ابنة الجيران البالغة من العمر 8 سنوات فقط تشاهد.. التفاصيل ...
 23/08/2014  والدتي تمنع استمرار علاقتي بأعز صديقاتي لانها تعمل خادمة!
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من فتاة تقول فيها ان خلافات نشأت بين صديقتها الأقرب الى قلبها وأعز انسانة لديها، وذلك بسبب توجه صديقتها الى.. التفاصيل ...
 16/08/2014  والدتي تفشي اسرار بيتي للجميع وهذا يزعج زوجي.. كيف اتصرف؟
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من امرأة متزوجة حديثا وتشتكي من والدتها التي تفشي كل اسرار بيتها وكما يقول المثل "ما تنبل الفولة بتمها)، اضافة.. التفاصيل ...
 11/08/2014  عمتي شاهدتني وانا أبدّل ملابسي فبدأت تمارس الجنس معي!
وصلت الى موقع "فرفش" رسالة من فتاة تقول فيها انها على علاقة جنسية مع عمتها التي على ما يبدو لديها ميول مثلية، وذلك منذ ان شاهدتها عمتها.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 10
عن الموقع | اتصلوا بنا | اجعل فرفش صفحة البداية |  اعلانات | Can't see arabic