اخبار فرفش
مسلسلات عربية فرفش
افلام كرتون - مقاطع مضحكة - العاب
موقع فرفش - الصفحة الرئيسية
 
farfesh Twitter Page
 
farfesh facebook page
 
set farfesh your Home Page
اغاني عربية فرفش
ابراج فرفش
اخبار فن فرفش

11 صورة رائعة فازت بمسابقة "أجمل صور الحياة البرية" لعام 2017

شارك في مسابقة "اجمل صور للحياة البرية في عام"، اكثر من 50 ألف صورة من مصورين ومشاركين ينتمون إلى 92 دولة حول العالم. وتم انتقاء 11 صورة..  للتفاصيل...

صور طريفة ومذهلة.. فنجان القهوة يحمل ملامح حيوانك الأليف في تايوان

فن مذهل في الصين حيث يزيّنون فنجانك القهوة بصورة كلبك او قطتك او أرنبك أو عصفورك... لن تصدق ان هذه الحيوانات مصنوعة من رغوة القهوة!! شاهد مجموعة صور مذهلة وطريفة للتفاصيل...

انت الآن في : Cool
 
Share  
 مقتطفات من حول العالم     سياحة وسفر  |  Cool  |  غرائب وطرائف  
 
الابراج اليوم - حظك اليوم
 
مسلسلات رمضان 2017
خيمة رمضان 2017
مسلسلات

الابراج اليوم - حظك اليوم

اخبار عربية عالمية واقتصاد

اخبار الفنانين وبرامج TV

مسلسلات تركية وعربية

افلام عربية وبرامج تلفزيون

اغاني MP3 وفيديو كليب

مقتطفات من حول العالم

اخبار الاثارة Cool
غرائب وطرائف
اجمل الاماكن السياحية

ماكولات، صحة ورجيم

عالم المراة ازياء وتجميل

قضايا وقصص شخصية

العب اضحك وفرفش

رياضة وكرة قدم

علوم انترنت افكار ومشاريع

شعر ادب علم وثقافة

صور نجوم حفلات ومشاهير

عندك مشكلة ؟! عندنا حل
اهداءات المشاهير
 
رسالة خاصة من يسرا محنوش لموقع فرفش

رسالة خاصة من يسرا محنوش لموقع فرفش للتفاصيل

اغاني عربية فرفش
 16/09/2017  صدق المثل القائل.. يخلق من الشبه اربعين! شاهد الدليل بالصور
كثيرا ما نسمع هذا المثل الشهير "يخلق من الشبه 40"، فنرى أشباها لنا ولأقاربنا في بقاع كثيرة من الأرض.. فربما تجد شبيها لك في بلد آخر قد.. التفاصيل ...
 15/09/2017  5 استخدامات مبتكرة لاقلام الماركر: تلوين الأحذية وشمعة مؤقتة.. فيديو
نشر موقع برايت سايد مقطع فيديو يرصد أفضل الاستخدامات المبتكرة للأقلام الخطاطة "الماركر". حقق مقطع الفيديو 11 مليون مشاهدة منذ نشره عبر.. التفاصيل ...
 14/09/2017  بالفيديو.. عجوز صيني يعطي الأزواج درسا في الوفاء والحب الحقيقي
أعطى رجل عجوز صيني الأزواج درسا عمليا في الوفاء عندما عبر شارعا غمرته المياه حاملا زوجته على ظهره. تم نشر اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. التفاصيل ...
 11/09/2017  فيديو طريف.. مشرد يعزف ديسباسيتو في الشارع ورد فعل مدهش لطفلة
حقق مقطع فيديو أكثر من 400 ألف مشاهدة منذ نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد رد فعل طريف لطفلة صغيرة سمعت موسيقي الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو"... التفاصيل ...
 10/09/2017  بالفيديو والصور.. شاب كندي وثق 10 سنوات من حياته بالسيلفي
منذ عامين كان شاب من مونتريال بكندا قد ذاع صيته بوسائل التواصل الاجتماعي ووصل خبره إلى الصحف، بعد أن عرف الناس أنه وثّق لحياته بشكل يومي.. التفاصيل ...
 09/09/2017  صور مدهشة لمدينة هونغ كونغ التقطت من الجو.. شاهد
تعتبر هونغ كونغ من أكبر العواصم التجارية والمدن الأكثر ازدحاما في العالم، فكيف تبدو مباني وشوارع هذه المدينة المذهلة من السماء؟1- مبان.. التفاصيل ...
 07/09/2017  صور طريفة لمواقف محرجة لركاب على متن الطائرات
نشرت صحيفة بريطانية، مجموعة من الصور التي تستعرض أطرف الصور الملتقطة على متن الطائرات. عثر راكب على عنكبوت ضخم بجانب نافذة الطائرة، وقيد.. التفاصيل ...
 06/09/2017  فرقة من الراهبات يستقبلن البابا بأزياء رياضية وغناء الراب مع الرقص!
ستقوم فرقة من الراهبات بغناء الراب، بأداء راقص وغنائي، وذلك أمام بابا الفاتيكان عند زيارة بلادهم هذا الأسبوع. وسيظهرن بأزياء رياضية مميزة.. التفاصيل ...
 06/09/2017  جنة معلمة القرآن.. دمية محجبة تتلو آيات من سور القرآن! فيديو
لم تجد سيدة الأعمال والأم الفرنسية، سميرة أمارير، لعبا يمكنها أن تنقل لابنتها الصغيرة المعرفة بالعقيدة الإسلامية فابتكرت هي لعبة. وتشبه.. التفاصيل ...
 05/09/2017  لماذا تم بناء هذا الجسر على شكل حلقة دائرية رغم قصر المسافة بين الضفتين؟
تعتبر دولة الأوروغواي غنية بالبحيرات الجميلة وتعج بالمناطق الخلابة جدا وهذا طبيعي لأنها تقع على ساحل المحيط الأطلسي في القسم الجنوبي الشرقي.. التفاصيل ...
 04/09/2017  صور مذهلة: مركبات مهملة ومهجورة غيرها الزمن بطرق لا تصدقها العين!
هناك سحر يصعُب تفسيره يحيط بالمركبات المهجورة أو الغارقة، ربما بسبب الغموض المحيط بها، والذي يثير الفضول حول الوجهة التي كانت تقصدها قبل.. التفاصيل ...
 03/09/2017  أسرع 9 أشياء بالعالم، ليست سيارات فقط واحدها موجود في دولة عربية
يقال إن في التأني السلامة، لكن الإنسان مفتون بكل ما هو سريع، ربما لأن ذلك يُشعره بالمزيد من القدرة على التحكم في الأمور فيُسيرها هو بطريقة.. التفاصيل ...
 03/09/2017  صور مذهلة: امرأة حامل تلتقط صورا لها مع 20 ألف نحلة!
التقطت إميلي مولر صوراً لها وهي حامل بطفلها الرابع، مع 20 ألف نحلة. وتدير إميلي مع زوجها رايان خدمة إزالة النحل، وأرادت أن تعكس صور الأمومة.. التفاصيل ...
 03/09/2017  اطرف التجارب الفاشلة في اعداد الحلويات والكعك.. صور
نشر مستخدمو موقع ريديت صورا لتجاربهم الفاشلة مع إعداد الحلويات والكعك كالتي يشاهدونها عبر الإنترنت. وفقا لما نشرته صحيفة بريطانية، جاءت.. التفاصيل ...
 03/09/2017  رقم قياسي جديد: جلس لمدة 61 دقيقة ووجهه مغطى بطبقة من النحل! فيديو
سجل خوان كارلوس نوغوز أورتيز رقما قياسيا جديدا في تحدي "لحية النحل" بمدينة تورونتو الكندية، بعد أن جلس لمدة 61 دقيقة ووجهه مغطى بطبقة من.. التفاصيل ...
 03/09/2017  صور مذهلة تجسد روعة الحج: لقطات لحافلات نقل الحجاج إلى جبل عرفات
في الحج تتعدد المشاهد التي تجسد روعة الحدث العظيم وتحديات تنظيمه. وفي هذا السياق توضح لقطات حافلات نقل الحجاج إلى جبل عرفات حجم حشود ضيوف.. التفاصيل ...
 01/09/2017  شاهد التغير في شكل الحرم المكي في آخر 100 عام.. فيديو
شهد الحرم المكي توسعات غيرت شكله كثيراً في آخر 100 عام. ففي العام 1920 تم ترميم المسجد كاملاً، كما أضيفت المظلات له لحماية المصلين من حرارة.. التفاصيل ...
 01/09/2017  فيديو مثير.. موسيقي يعزف البيانو وسط حطام المنزل في المياه العميقة
لم يتمالك الموسيقي إريك هاردنغ، نفسه عندما عاد إلى منزله بمدينة فريندز وود في ولاية تكساس للبحث عن بعض الأشياء التي تخص أطفاله، حتى جلس.. التفاصيل ...
 31/08/2017  فيديو وصور.. اصغر قرود العالم تضع توأمين بحجم علبة كبريت
ولد توأم من القرود الصغيرة مؤخرا ويزن كل منهما 15 جراما فقط ولا يتعدى حجمها علبة الكبريت. ينتمي التوأم إلى الأم أودري من نوع "السيبويلاقزمي".. التفاصيل ...
 29/08/2017  فيديو مدهش.. لقاء حار بين لبوتين وامرأة اعتنت بهم
تداولت مواقع الإنترنت فيديو يظهر لقاء امراة مع لبوتين كانت تعتني بهما وتطعمهما قبل 7 سنوات، عندما رأت اللبوتان المرأة، ركضتا على الفور.. التفاصيل ...
أنت موجود في صفحة رقم   من 124
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش أي مسؤولية اتجاهها